فيديو لفارس كرم يعيد خلافه مع ميريام

يبدو أن الخلاف بين النجمين اللبنانيين ميريام فارس وفارس كرم لم يُحلّ بعد، وأن الأخير لا يزال ناقماً على تصرفها المسيء بحقه بسبب بوستر الحفل الذي يجمع بينهما، بحسب تعبيره.

ورغم أن كرم يبدو وكأنه تخطى الأزمة من خلال منشوراته على السوشيال ميديا وعودته الى سابق عهده على “تويتر”، إلا أن مقطع فيديو قصيراً من كواليس زيارة الشاعر اللبناني فارس إسكندر له أعاد مشكلته مع ميريام الى الواجهة من جديد.

وظهر النجم اللبناني بعفويته المعهودة وهو يتناول الطعام مع اسكندر، وبدأ الأول بالغناء بمساعدة الثاني، وراح يشيد بطيب أخلاقه، قبل أن يذمَّ ويهجو بكلامه قائلاً: “جينا ومعبينا الشوق عند الكرم اللي كله ذوق، هني رزقتهم من تحت ونحنا رزقتنا من فوق”، ليردّ كرم ضاحكاً بشكل هستيري وهو يقول: “باي باي يا حلوين” لإسكات الشاعر اللبناني.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع المتداوّل، واعتبر الكثير من الأشخاص أن ما قاله تلميح بأنه يقف الى جانب فارس في أزمته، ووجهوا لإسكندر الكثير من الانتقادات والتعليقات القاسية، معتبرين أن ما قاله يحمل الكثير من الإهانة بغض النظر عن الشخص المقصود.

وكانت الأزمة بين النجم اللبناني ومواطنته قد بدأت بعدما وصفها بأنها “مستفزة، وبنفسية محمضة”، وذلك على خلفية مطالبتها بتغيير بوستر الحفل الذي يجمع بينهما لتبدو صورتها أكبر وفي المقدّمة، وهذا ما أثار غضب فارس واعتراضه.

 

عن admin

شاهد أيضاً

رانيا يوسف مع سمية الخشاب

بعد سلسلة اعتذارات متتالية من بعض النجمات عن عدم المشاركة في فيلم “التاروت” الذي تعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.