هيفاء وهبي تضجّ أنوثة بفستان

تواصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الاحتفال مع شقيقتيها بطريقة مميزة في قبرص، إذ ظهرت أخيراً بإطلالة صيفية ناعمة وأسرت القلوب برقصها وجمالها.

واختارت هيفاء فستاناً متوسط الطول وضيقاً ذا أكمام طويلة وقصّة ناعمة عند الصدر مع فُتحة عند البطن، كما تميز الثوب بنقشات الورود الجميلة التي جمعت بين درجات اللونين الزهري والأخضر مع قاعدة باللون الأسود.

وحمل الفستان الأنيق توقيع دار الأزياء العالمية dolce and gabbana، ويبلغ سعره نحو 1500 دولار أميركي، ونسّقت معه هيفاء حذاء أنيقاً ذا كعب عالٍ باللون الأسود ومزوّداً بربطة عريضة من الأمام، وتزيّنت بمجموعة من الإكسسوارات البسيطة.

أما من الناحية الجمالية، فقد تركت هيفاء شعرها الأسود منسدلاً على كتفيها، وطبّقت مكياجاً متناسقاً بألوان ترابية تبرز جمالها مع أحمر شفاه باللون النيود، ومشت بالقرب من شقيقتها العروس التي اختارت توب وتنورة بأسلوب غجري أنيق وتمايلت معها بدلع ورقصت على أنغام “نور العين” للنجم عمرو دياب وكانت الأجواء شبابية وممتعة حيث كانت هيفاء ترقص بفستانها الأنيق وتستمتع مع شقيقتها.

ونشرت هيفاء الصور عبر حسابها في “إنستغرام”، وعلّقت عليها بالقول: “أعظم هدية قدّمها لنا والدنا”.

من جهة أخرى، انتهت هيفاء من تصوير مشاهدها في فيلم “رمسيس باريس” الذي يشاركها في بطولته عدد من نجوم الفن، بينهم: حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة، محمد ثروت، ومحمود حافظ.

 

عن admin

شاهد أيضاً

رانيا يوسف مع سمية الخشاب

بعد سلسلة اعتذارات متتالية من بعض النجمات عن عدم المشاركة في فيلم “التاروت” الذي تعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.