عمر كمال: “فسخت خطوبتي”

خلال لقائه مع برنامج “تفاعلكم” المذاع على موقع “يوتيوب” كشف مطرب المهرجانات عمر كمال عن فسخ خطبته بعد ستة أشهر فقط من عقدها رافضاً الإفصاح عن شخصية خطيبته.

وأشار عمر إلى أنه كان في علاقة خطوبة ولكن لم تتوج بالزواج لافتا إلى أنه لم يكشف عن هويتها حتى لا يلتصق اسمه بها بعد الانفصال، مضيفا: “مش عايز أدفع فاتورة غلطاتها”

وتحدث مطرب المهرجانات عن الانتقادات التي توجه له طوال الوقت بسبب ما وصل له من نجاح ونجومية، قائلاً، إنه عاش معاناة قبل وصوله لهذا النجاح ورغم ذلك يتعرض للتنمر مضيفاً: “أنا كنت تحت البلاط وجبتها من الصفر وناس كتير بيحقدوا عليا ومش حابين دا، لأن عندهم عقدة الخواجة وفاكرين الفنان بيتولد بمعلقة ذهب، ومرة روحت فرح شخص ما معروف ومحترم والناس انتقدتني وقالوا مين دا؟”.

وأضاف: “أنا كنت شغال في بنزينة والزبون مكنش بيفتح شباك العربية يكلمني، ومع ذلك عمري ما حقدت على حد وكنت بقول ربنا يكرمهم.. ودلوقتي لما بروح بنزينة بنزل بنفسي أسلم على كل الناس”.

وأشار عمر كمال إلى أن سبب ابتعاده عن المهرجانات في الفترة الأخيرة يعود لاختيارات الجمهور التي تفرض عليه اللون الغنائي المحبب لهم وأن مهمته هي إسعادهم.

 

عن admin

شاهد أيضاً

رانيا يوسف مع سمية الخشاب

بعد سلسلة اعتذارات متتالية من بعض النجمات عن عدم المشاركة في فيلم “التاروت” الذي تعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.