نصيحة تامر حسني لجمهوره

نشر الفنان تامر حسني على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” صورًا لمكالمتي تليفون إحداهما من الأم والأخرى من الأب أعرب من خلالهما عن استيائه وحزنه الشديد من انتشار ظاهرة عدم الاهتمام بالأهالي بشكل سليم، موجهًا النصيحة لهم وكيفية التعامل معهم.

وعلق تامر على الصور قائلاً: جمعة مباركة على الجميع يا رب، ناس كتير بيتمنوا المكالمة اللي فوق دي، أو من أي حد عزيز مش موجود، يا ريت نحب أهالينا ونهتم بيهم بأكبر قدر ممكن في حياتنا، هما السبب في وجودنا، هما اللي ياما حرموا نفسهم من حجات كتير عشانا.

وتابع: أدعوا للي مش معانا منهم، وأحضنوا اللي معانا منهم، ونهتم بيهم، ونعوض صبرهم، وتعبهم معانا من وإحنا صغيرين بأفعال جميلة ونجاح وكلام يطيب خاطرهم، ويطمنهم، أرحموهم عشان أولادكم لما يكبروا يرحموكم.

وأثارت نصيحة امر لجمهوره جدلاً وتفاعلاً كبيراً من جمهوره، حيث كشف العديد منم أنه يتمنى لحظةواحدة يعود به الزمن لسماع صوت أمه أو أبيه.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني كان فيلم “بحبك”، الذي عرض في السينمات في موسم عيد الفطر الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، وضم الفيلم العديد من النجوم منهم: هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، تأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.

عن admin

شاهد أيضاً

رانيا يوسف مع سمية الخشاب

بعد سلسلة اعتذارات متتالية من بعض النجمات عن عدم المشاركة في فيلم “التاروت” الذي تعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.