ماجدة الرومي

عبّرت النجمة اللبنانية نادين الراسي عن امتنانها وشكرها الكبير لمواطنتها النجمة ماجدة الرومي التي نفذت ما أعلنت عنه بعد وفاة النجم جورج الراسي بتكفل إصلاح وإعادة تأهيل الطريق الذي شهد الحادث الأليم الذي أودى بحياة الأخير وعشرات الشباب الآخرين.

ونشرت الفنانة اللبنانية بياناً عبر موقع “تويتر” قدّمت من خلاله الشكر لـ”الماجدة” وللجيش اللبناني بعد إعادة تأهيل الطريق وإزالة الخطورة من عليه وكتبت الراسي: “من البابا خليل والماما إلهام وإختي الكبيرة ساندرين وخيًي جورج الراسي ومن خَيّي سيباستيان ومن إختي الصغيرة راشيل الحنونة ومنّي ومن آل الراسي جميعاً ألف تحيّة وشكر لأُختنا الغالية والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني”. وأضافت: “بدمّك يا خَيّي تحوّل طريق الموت إلى طريق عبور”.

وكانت الرومي قد تكفّلت بتأهيل الطريق الدولية بين لبنان وسوريا، بعد أسابيع من الحادث المأسوي الذي راح ضحيته المطرب الراسي، وامتد تأهيل الطريق حتى مداخل مدينة عنجر في منطقة البقاع شرقي لبنان، حيث ثُبّتت إشارات تحذيرية وأضواء لتجنب الحوادث في المناطق الخطرة.

من جهته، أكد مدير أعمال النجمة اللبنانية السيد عوض الرومي في تصريحات لـ “سكاي نيوز عربية” أنه “يوم الأربعاء سيدشّن الطريق، وأن المبادرة والتمويل لتأهيل الطريق جاءا من مكتب السيدة ماجدة الرومي، وتحت إشراف فوج الهندسة في الجيش اللبناني، حيث تكفل مكتب الفنانة بتنفيذ الطريق منعاً لتكرار الحوادث”.

وأضاف: “الأربعاء ستكون الطريق جاهزة وآمنة أمام الجميع بعد أن أُعيد تأهيلها. ووضعت إنارة جديدة وإشارات على مسافة 200 متر لتحذير السائقين من الخطر، كما تم تثبيت عاكس الضوء واتخاذ كل الاحتياطات لتجنب تكرار حوادث السير عليه”.

 

عن admin

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف المستور لفت المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة المصرية شيرين عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.