رانيا يوسف مع سمية الخشاب

بعد سلسلة اعتذارات متتالية من بعض النجمات عن عدم المشاركة في فيلم “التاروت” الذي تعود به الفنانة سمية الخشاب إلى السينما بعد غياب سنوات، أعلنت الفنانة رانيا يوسف موافقتها على مشاركة الفنانة سمية الخشاب فى بطولة الفيلم، بدلاً من الفنانة أنجي المقدم التي اعتذرت عن عدم المشاركة ومن قبلها الفنانة أروى جودة.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، يحمل العديد من المفاجآت، وهو من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، وتواصل الشركة المنتجة للفيلم إنهاء التعاقدات مع باقي النجوم المشاركين في العمل.

يُذكر أن الفنانة رانيا يوسف أعلنت عن مشاركتها في مسرحية استعراضية بعنوان “قمر الغجر”، وتنتظر عرض مسلسل “عالم تاني” الذي تقوم ببطولته الى جانب عدد من النجوم، بينهم: فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعي، صوفية، إيمان يوسف، نبيل نور الدين، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.

الجدير ذكره أن آخر أعمال رانيا يوسف، مسلسل “شارع 9” وهو ينتمي الى نوعية الأعمال الطويلة حيث يصل عدد حلقاته إلى ٦٠ حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي فيه إثارة وتشويق حول اختفاء ابنة رجل أعمال شهير تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف أنها قُتلت في ظروف غامضة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف المستور لفت المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة المصرية شيرين عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.