أول ظهور للفنان طارق النهري

في أول ظهور له بعد الإفراج عنه بعفو رئاسي من السجن الذي دخله بتهمة إثارة الشغ.ـب والتحـ.ـريض على العنـ.ـف، حرص الفنان طارق النهري على تقديم واجب العزاء للفنان خالد زكي في وفاة زوجته. وظهر النهري بصحة جيدة ومعنويات مرتفعة.

وكان عدد كبير من مشاهير الوسط الفني والإعلامي قد حرصوا على تقديم واجب العزاء للفنان خالد زكي ومواساته في وفاة زوجته، وذلك في دار مناسبات مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وشارك في تقديم واجب العزاء من نجوم الفن والمشاهير: د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بوسي، هاني شاكر وحرمه نهلة، ماجدة زكي، أسامة الشيخ، محمد رياض، نرمين الفقي، سامح الصريطي، سوزان نجم الدين، مهندسة الديكور رباب عبد العاطي، دنيا عبد العزيز وزوجها، شيرين، نهال عنبر، أحمد صلاح السعدني وشقيقته، دنيا سمير غانم وميرفت أمين وميرنا وليد ومحمد التاجي.

كما تواجد المنتج تامر مرسي والإعلامي محمد مصطفى شردي، والفنان أحمد بدير، وأيمن عزب، وشافكي المنيري، والفنان علي الحجار، وفتوح أحمد.

ورغم الحالة الصحية وتقدّم العمر بعدد من الفنانين، إلا أنهم حرصوا على الحضور ومواساة خالد زكي ومنهم المخرج محمد عبد العزيز والفنانتان القديرتان سميحة أيوب وسميرة محسن.

وكانت زوجة الفنان خالد زكي قد توفيت بعد صراع مع المرض منذ 8 أشهر حيث كانت في غيبوبة، وعلى أثر ذلك دخلت العناية المركزة خلال الفترة الماضية.

ورحلت زوجة خالد زكي عن عالمنا صباح يوم الأحد الماضي بعد صراع مع المرض، وشُيّع جثمانها عقب صلاة الظهر في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

 

عن admin

شاهد أيضاً

777

 ليلى علوي تسحر متابعيها بهذه الإطلالة  في اطار مشاركتها في مهرجان الأمل السينمائي الذي تعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.