أصالة وفائق حسن يقبلان يدي بعضهما.

شارك الشاعر العراقي ​فائق حسن​ الجمهور صورة تجمعه بزوجته الفنانة السورية ​أصالة​ وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

وأظهرت الصورة أصالة وهي تقبل يد زوجها فائقن وهو يقوم بالحركة نفسها، وكتب موجهاً لها رسالة بالغة الرومانسية: “على مرمى الوحدة حيث كان الأمل بالسعادة أشبه بالمستحيل!! ضحك القدر فكان الحب اقوى من المنطق … القناعة بقليلك لا تعني الا ان كثيرك قليل!! ولأن ابتسامة العشق هي مفتاح الأبواب المغلقة كانت ابتسامتك اكثر طموحاتي، وبدأنا قصتنا المذهلة لنثبت بأن السر يكمن بالمشاعر ((فتش عن ما تريد غالبا هو في مكان ما حولك)).. بحبك جوزتي”.
من جهتها علقت أصالة على المنشور كتبت: “من حقّ كلّ إنسان يشوف جمال شريكه واللي بدّه يقول يقول والّلي بدّه يخبّي حرّ .. أنا رح قول وذكّر النّاس تقول لأنّه الحب نعمه والأملّ نعمه والطموح نعمه وأنت حُبّ حياتي وأملي وقمّة طموحي. حلمت وتمنّيت ينعاد بحياتي رجّال بصفات أبي ( طيبته نبله ثقافته شهامته كرمه منطقة الًلي دائماً بيحكمه، إنسانيته العالية مبادئه الثابتة، تعاطفه مع جميع الأحداث لمصلحته كانت أمّ ضدّه كان إنسان قليل يتلاقى منّه، وكلّ ما ذكرته بتفاصيله لقيته فيك.. الحمد لله أوّلاً على ما أجمعنا عليه.. أنت نعمة مافقدت الأمل لاقيها وكنت متأكده مشواري بيستحقّ لاقيك فيه لنكمله سوا”.

عن admin

شاهد أيضاً

777

 ليلى علوي تسحر متابعيها بهذه الإطلالة  في اطار مشاركتها في مهرجان الأمل السينمائي الذي تعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.