فائق حسن نال شهرة واسعة بعد زواجه من أصالة

​فائق حسن​شاعر عراقي ومسيرته المهنية غنية بالأعمال الفنية الرائعة وهو من الشخصيات الشهيرة في عالم الفن الخليجي ومدير أعمال الفنان العراقي ​ماجد المهندس​. يمتلك علاقات واسعة في المملكة العربية السعودية وأهمها مع رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل شيخ. متزوج من الفنانة السورية ​أصالة​ وإعتاد المتابعون على عبارات الغزل بينهما عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي

أفضل مدير أعمال
يبلغفائق حسنمن العمر 53 عام، وهو عراقي الجنسية. كان يقيم بالمملكة العربية السعودية قبل زواجه من المطربة أصالة، ويعد من أهم الشعراء المقربين إلى مطربي الخليج. وُضع في قائمة أفضل مديري الأعمال خلال السنوات الماضية نظرًا لمهارته.

أغاني فائق حسن
يمتلكفائق حسنعلاقات واسعة في المملكة العربية السعودية وأههما مع رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل شيخ. من الأغاني التي قدمها “اتوسل بيك”، “أنا حنيت”، “انجنيت”، “أنا خايف”، “يمكن أحبك”، “بنت الامارات”، “يوجعني قلبي”، “خوش واحد”، “أم الدنيا”، “بلد الحبايب”، “العروسة”، “انسى”، “رد عليا يا حبيبي”، “محتاجك”، “حمودي”، وتعاون مع القيصر كاظم الساهر الذي قام بتلحين أغنية “نامي يا عيني”، وكانت من كلماته وغناء ماجد المهندس.

حياته الشخصية
تزوج الشاعرفائق حسنللمرة الأولى عام 2009 من الفنانة العراقية الأميركية ​مارتا حامد​ التي شاركت كموديل في أحد كليبات المطرب الخليجي ماجد المهندس. وقال عنها فائق حسن بعد زواجهما في أحد اللقاءات الصحفية: “أنا من اختار مارتا لتشارك في كليب ماجد المهندس “مو على كيفك”، واستطاعت بعدها أن تخطف قلبي، وتجعلني ابتعد عن صيام كثير من السنوات عن الزواج”.
وأضاف أن كل القصائد الذي كتبها أثناء فترة زواجهما، كانت لها، ولكن زواجهما لم يستمر طويلًا الى أن إنفصلا دون الكشف عن الأسباب. في سبتمبر/أيلول من العام الماضي أعلنت المطربة السورية أصالة إرتباطها بالشاعر العراقي فائق حسن، من خلال نشر صورة على حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي تجمع بينهما، وكتبت عليها معلقة: “منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو”.
وأضافت: “نحترم معًا جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر”.

وتابعت: “أشكر قلوبكم الطيّبة الّتي فرحت لي وبي.. وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي فائق حسن كلّ ما جمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد”.
واختتمت أصالة: “لأوّل مرّة أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي.. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقيّة تكون لبكره القريب والبعيد قصّة حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامة مايكون فيها لحظة وجع.. عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها”.
وإعتاد الجمهور بعدها على عبارات الغزل المتنوعة والكثيرة ما بين أصالة وفائق حسن عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتوقف الأمر عند الغزل، بل أن شائعات الإنفصال لم تفارقهما. لكنهما نفيا أي خلافات أو إنفصال بينهما سواء بالتصريح المباشر أو بفيديو يجمع بينهما أو خلال ظهورهما معًا.

شكوى طليقته باقتحام منزلها
بعد زواجفائق حسنوأصالة، ظهرت زوجته الأولى في إطلالة إعلاميًة لتشكو اقتحام منزلها بإمارة دبي من قِبل طليقها وزوجته أصالة، وتفريغ المنزل من محتوياته بالكامل.
وأضافت مارتا حامد أنها علمت من جيرانها أثناء تواجدها في مدينة لوس أنجليس الأميركية، أن الفنانة أصالة وفائق دخلا منزلها دون علمها وأزالا كل أغراضها، مشيرة إلى أن هذا المنزل تركه فائق حسن كي تعيش فيه مع أبنائها.

 

عن admin

شاهد أيضاً

رانيا يوسف مع سمية الخشاب

بعد سلسلة اعتذارات متتالية من بعض النجمات عن عدم المشاركة في فيلم “التاروت” الذي تعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.