نادية الجندي وياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة المصرية نادية_الجندي، صورة حديثة ظهرت فيها برفقة الفنانة ياسمين_عبد_العزيز.

علقت الجندي على الصورة تروي معاناة ياسمين الصحية فكتبت:

(ياسمين عبدالعزيز الحمد لله بخير وصحتها جيدة بس اتعـ*ـذبت حبيبتي أجرت 5 عمليات جـ*ـراحية.. وإن شاء الله هترجع ياسمين نجمة محبوبة والجمهور بيحبها جدًا ولها جماهيرية وشعبية جدًا).

وردت الفنانة نادية الجندي على بعض الانتقـ*ـادات التي طالتها بعد جلسة التصوير الأخيرة التي اجرتها في الساحل الشمالي.

وقالت نادية الجندي خلال مقابلتها في برنامج اي تي بالعربي: (الصور تعمل تريند ده دليل إعجاب.. وكل من انتقد بتكون ناس مأجورة ومدفوع لها فلوس عشان يحاولوا يشـ*ـوهوا نجاح أي حد.. ورايا أيادي خفية كتير).

كانت ياسمين تعرضت لأ*زمة صحية كبرى عام ٢٠٢١، وروت تفاصيلها قائلة:

(كان عندي اكياس شوكولاتة على المبيض، وشلتها قبل كده خمس مرات، وكان المفروض المرة دي كمان هتكون العملية سهلة وبسيطة زي كل مرة).

تابعت: (حصل خطأ طبي، والقولون اتخرم وجالي تسمـ*ـم في الدم، وكنت بمـ*ـوت، والدكاترة قالوا لو مادخلتش كمان ساعة تعمل العملية خلاص هتمـ*ـوت).

اضافت: (وانا داخلة قولت لاخويا الكبير خلي بالك من ياسمين وسيف ولادي).

استكملت باكية: (انا كنت في شبه غيبوبة ومش فاكرة حاجة، ماكنتش بتكلم ولا باكل ولا بقعد ولا بمشي).
اضافت: (طلعوني من العملية على العناية المركزة، خراطيم من مناخيري ومن بقي ومن كل حتة وخسيت ١٥ كيلو وكنت واحدة تانية شبه المومياء).

لم تتمالك دموعها وقالت: (يوم عرفة الناس كلها دعت لي، والدعاء كان من نصيبي، انا كنت بمـ*ـوت، لكن بعد اليوم ده بقيت بني ادمه تانية، طلعت من العناية المركزة وبقيت في اوضة عادية وكنت بقدر اتكلم وردت فيا الروح بعد ما كنت بمـ*ـوت).

تابعت: (ببص كده لاقيت معدتي برا وامعائي برا، اتعاملت مع الموضوع وتقبلته).

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.
وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وكشفت عن تعافيها.

نادية الجندي عن ياسمين عبد العزيز: اتعذبت وعملت خمس عمليات!

 

عن admin

شاهد أيضاً

رانيا يوسف مع سمية الخشاب

بعد سلسلة اعتذارات متتالية من بعض النجمات عن عدم المشاركة في فيلم “التاروت” الذي تعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.