عبير شمس الدين: أخاف من القطط

قالت الفنانة عبير شمس الدين إنها شخص عفوي وصريح، وتحتفظ بأسرارها لنفسها، كما تحافظ على أسرار الآخرين.

وأكدت شمس الدين في حديث مع موقع ”فوشيا“، أن الإنسان خطّاء ولا مشكلة لديها في تقديم الاعتذار إن أخطأت، فهي لا تستطيع النوم إذا كان لديها مشكلة مع أي شخص حولها، قبل أن تحل الخلاف بينهما، وتنهي سوء التفاهم.

وكشفت الممثلة السورية عن خوفها الشديد من القطط، بينما تتمنى أن تتخلص من عادة النوم لساعات طويلة، إضافةً إلى تسرعها في اتخاذ المواقف.

وبينت أن إيطاليا من أبرز البلدان التي تحب السفر إليها، لأن الأماكن القديمة تغريها، وطبيعتها تشبه نوعا ما سوريا، وخلال زياراتها السابقة لها استمتعت كثيرا بهذه التفاصيل.

وأضافت أن أجمل ذكرى في حياتها كانت ذكرى ولادة ابنها ”خلدون“، والتي لا يمكن أن تنساها. بينما تحدثت عن علاقتها بالموضة والتي تأخذ منها ما يناسبها فقط، ويناسب المكان الذي تتواجد فيه، والمرحلة التي تكون فيها.

كما تحدثت عن أكثر المشاهد الدرامية التي أثرت بها، وهو مشهد قتل الأب في المسلسل القديم ”الرحيل إلى الوجه الآخر“، وكان مشهدا قاسياً لكنه علق في أذهان الجمهور لوقت طويل جدا.

وأشارت في الختام، إلى أنها لو لم تكن فنانة لكانت مهندسة ديكور لأنها تحب تصميم الديكورات المنزلية، ولديها اهتمام بهذا الجانب.

https://www.youtube.com/watch?v=_kDmNAgBVBE

عن admin

شاهد أيضاً

رانيا يوسف مع سمية الخشاب

بعد سلسلة اعتذارات متتالية من بعض النجمات عن عدم المشاركة في فيلم “التاروت” الذي تعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.