الصور الأولى لإبن رنا سماحة

سخرت الفنانة الشابة رنا سماحة من الفنانين الذين يخفون ملامح أطفالهم بصورة نشرتها على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” ظهرت فيها مع نجلها مالك على البحر وهو يرتدي كاباً ونظارة شمسية أخفت ملامحه ومازحت من خلالها جمهورها وعلقت عليها قائلة: “فوتو شوب ولا نبين أكتر، بايتة إن نضارة مالك”، لتتلقى العديد من التعليقات التي دعت لها بان يحفظه الله من الحسد.

وشاركت رنا جمهورها بعدة صور على “إنستغرام” كشفت من خلالها قضاءها أجمل لحظات عطلتها الصيفية التي تقضيها مع ابنها مالك وزوجها الملحن سامر أبو طالب.

وظهرت رنا سماحه في الصور داخل أحد حمامات السباحة بإحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي، وهي في حالة استجمام، وعلقت على الصورة، قائلة: “يوم مميز في مكان مميز جداً”.

يذكر أن آخر أعمال رنا سماحة كانت أغنية “أوبا” وكانت من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، ودعاء ديني يحمل اسم “يا واسع الرحمات”.

وطرحت رنا مؤخراً فيديو كليب أحدث أغنياتها “حبيب مامي”، إهداءً منها لمولودها الجديد مالك، والذي رزقت به من زوجها الملحن سامر أبو طالب في كانون الأول (ديسمبر) من العام الماضي، واستعانت في الكليب بلقطات حقيقية لها من فترة الحمل والولادة، ويوم سبوع ابنها.

 

عن admin

شاهد أيضاً

رحمة رياض تعاني من ضيق تنفس

قالت النجمة العراقية رحمة رياض أنها عانت من الخوف والتوتر قبل حفلها في مهرجان قرطاج. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.