حورية فرغلي ترد على تصريح نجوى فؤاد

كشفت الفنانة حورية فرغلي، خلال تصريحات صحافية عن مدى سعادتها بعد تصريحات الفنانة نجوى فؤاد بترشيحها لتقديم مسيرتها الذاتية في عمل فني، مشيرة إلى أنها ستدخل التاريخ بهذا العمل.

وقالت حورية: “فرحت جدًا.. ده أنا كده هدخل التاريخ، ونجوى فؤاد تشبهني في الطول ولون الشعر، وما عنديش مشكلة أقدم دور رقاصة، لكن لازم أتعلم الرقص بشكل كويس جدًا لأن الأدوار اللي قدمتها قبل كده كنت برقص شعبي مش دور رقاصة بجد”.

وكانت نجوى فؤاد قد كشفت تفاصيل ترشيحها للفنانة حورية فرغلي لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، مشيرة إلى أن حورية تشبهها بدرجة كبيرة.

وقالت نجوى في تصريحات صحافية سابقة، إنها فكرت في تقديم سيرتها الذاتية في عمل فني ولكنها كانت مجرد فكرة خطرت لها، مشيرة إلى أن حورية فرغلي الأنسب لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني لأنها تشبهها في الكاريزما والحركات والبروفيل، مضيفة: “حورية ممثلة شاطرة، ولكن الأزمة الصحية التي تعرضت لها بسبب سقوطها من أعلى حصان هي التي عطلتها كثيرًا في مشوارها الفني”.

واستكملت: “أريد أن يكون العمل الذي سيقدم من خلاله السيرة الذاتية يشبه فكرة فيلم تيتانيك، على أن أقوم بافتتاحه واختتامه مثلما فعلت صاحبة القصة الحقيقية في فيلم تيتانيك، ومن ثم نرشح فتاة صغيرة في الأوبرا، في بداية حياتها، على أن تقدم حورية فرغلي فترة شبابي”.

 

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.