نور عريضة ترد

عبرت عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة، عن استيائها من الانتـ*ـقادات التي توجه لها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” بسبب المحتوى الذي تقدمه لمتابعيها.

وردت نور عريضة بشكل حاد على الانتقادات التي وجهت لها عبر خاصية “ستوري” بسبب مقطع فيديو نشرته مؤخراً، ونشرت صورة تحتوي على تعليقين “صدعتيني ياخي خلاص”… وتعليق “خلص قرفتونا”.

وكتبت نور “لكل شخص بيكتب لي إنو خلص قرفتينا وصدعتينا لأني كتير بحكي عن موضوع الفلاتر ومعايير الجمال غير الواقعية على مواقع التواصل الاجتماعي”.
لكن لماذا واجهت نور هذه التعليقات المسيئة؟ في البداية نشرت نور مقطع فيديو وانقسم إلى جزأين يفصلهما فاصل وهمي، الجزء الأول بفتلر وجه والثاني من دون فلتر، وتحرت نور من الفلتر الأول إلى الثاني، حتى تحث الفتيات على الظهور من بطبيعتهن.

وكتبت نور: “ما فهمت، شو المطلوب؟ أنو ما أعطي رأيي؟ وأنو ما أعمل حملات توعية خاصة للبنات المراهقات اللي بيتابعونني، اتركهم يصير عندهم أمراض نفسية مثلا وقت يكبرون، وأنا أم وعندي بنت، من واجبي الحق قناعاتي، عندي 16 مليون متابع على المواقع،المفروض شو أعمل؟ قرف الناس بالفلاتر والحياة المزيفة والقرف؟

نور عريضة ترد انتقادات لاذعة وجهت لها بسبب مقطع فيديو

وحظيت وجهة نظر نور عريضة بالتأييد من قبل عدد كبير من المتابعين بشأن زيف معايير ومقاييس الجمال التي تتمتع بها فلاتر في مواقع وتطبيقات الإنترنت

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.