شوق الهادي تتصدر التريند

أثـ*ـارت الفاشينيستا الكويتية شوق الهادي، الجـ*ـدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي ترتدي روب.

وظهرت شوق الهادي في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على “سناب شات” وهي ترتدي روب وتدعك شعرها، عقب الاستحمام.

مقطع الفيديو الصغير الذي لم يتجاوز 10 ثوان، أعادت نشره الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير والنجوم على “إنستقرام”، خاصة أن شوق لم تتحدث في المقطع.

في مايو الماضي، وثقت شوق الهادي وجودها في مستشفى، وظهرت شوق في صورة نشرتها عبر حسابها على “سناب شات” وهي مستلقية على سرير في غرفة مستشفى وفي يدها محاليل طبية، ولم تفصح عن تفاصيل حالتها الصحية.

وحظيت صورة شوق على تفاعل كبير وانتشرت على نطاق واسع، خاصة في الصفحات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر، أن بدأت الفاشونيستا الكويتية، حياتها الفنية في العمل كممثلة مبتدئة مع أختها فرح الهادي، واستمرت في ذلك حتى دخلت عالم التمثيل عقب أداء دورها ضيّ في مسلسل (فضة قلبها أبيض) عام 2008.
وفي وقت سابق، شاركت شوق الهادي مقطع فيديو بإطلالة جديدة، شهدت تقصير شعرها للغاية مثلما يفعل الرجال، واستعرضت قصة شعرها الأخيرة وكتبت “شوف القرعة”، وكأنها تسخر من نفسها، وفي إشارة إلى أن جلد رأسها أصبح ظاهراً.

نشرت شوق عدد من الصور الجديدة لها عبر حسابها على إنستقرام وعلقت عليها قائلة: أخيرا تشجعت وسويتها بعد كم سنة كان حيل بخاطري أقص شعري بوي … حبيتوا؟؟ وبالفعل اعتبر الجمهور أن إطلالتها ذكورية بعض الشيء وعليها العودة فوراً إلى الشعر الطويل لأنه كان مناسباً لها أكثر من هذه التسريحة.

وحظيت إطلالتها الأخيرة على تفاعل الجمهور، وفي حين رفض بعض جمهورها أسلوبها في السخرية من نفسها.

وفي الجزء الأول من 2021، سخرت الفنانة شوق الهادي من أحداث مسلسل أمينة حاف، بطريقة طريفة، حيث نشرت الفنانة الكويتية صورة لحفل زفاف بطلات المسلسل ودمجتها في صورة أخرى من المسلسل المصري عائلة الحاج متولي للراحل نور الشريف.

ونشرت شوق الهادي الصورة في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام وكتبت عليها بكلمات: “أترك لكم التعليق”. ليتفاعل معها متابعو المسلسل الرمضاني.

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.