بعد ظهورها بدبلة .. ياسمين صبري

تثـ*ـير الفنانة ياسمين صبري الجدل دائماً على مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخراً بعد طلاقها من زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ظهرت بصورة جديدة علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وهى ترتدي خاتم يشبة الدبلة، وهو ما جعل متابعيها من رواد السوشيال ميديا يتسائلون هل تزوجت ياسمين صبري بعد أحمد أبو هشيمة؟ وما سر ارتدائها دبلة بيديها؟ .

وكتب بعض من نشطاء السوشيال ميديا، تعليقات على صور ياسمين صبري الأخيرة، متسائلين حول حقيقة زواجها، فكتب أحد المتابعين،المتابعين، معلقا: «هي اتجوزت تاني ولا ايه؟؟ في دبلة في ايدها»، وتعليقات أخرى معبرة عن جمالها وتألقها دائماً .

ولكن تجاهلت ياسمين صبري، التعليقات ولم تقم بالرد على تلك التساؤلات توضح حقيقة زواجها من عدمه، في الوقت الذي تبين أنها لم تعود لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وتحدث رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لأول مرة عن طليقته الفنانة ياسمين صبري، وأضاف أبو هشيمة خلال استضافته في برنامج “تفاعلكم” الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية: “كل الاحترام والتقدير والمعزة لياسمين، ثانيًا حياتنا الشخصية مستحيل أتكلم فيها لأنها مش شخصية ليا لوحدي، فيه طرف تاني فيها”.

وتابع: “شفت تعليقات الناس بس هنعمل ايه؟ خلاص احنا في عصر السوشيال ميديا.. ياسمين إنسانة محترمة وانفصلنا بهدوء واحترام وده الطبيعي المفروض يحصل سواء مني أو منها.. نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في كل حاجة تانية.. هرد على ايه ولا ايه”.

وعن اكتفاء ياسمين صبري بكلمات بسيطة حول الانفصال قال: “هي إنسانة محترمة جدا، وده الطبيعي واللي المفروض يحصل سواء مني أو منها”.

وحول ما أثير عن ارتباطه بعد انفصاله عن ياسمين صبري قال : “نفس الكلام يقال في حالة الزواج أو الطلاق وفي أي موضوع آخر، هتردي على إيه ولا إيه”.

وانفصلت الفنانة ياسمين صبري مؤخرا عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهسيمة بعد عامين من زواجهما، ما جعلهما يتصدران محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن ياسمين صبري تزوجت رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة في أبريل 2020، واستمر زواجهما عامين، وخلال هذه الفترة قدمت عملا واحدا هو مسلسل «فرصة تانية» الذي عرض في رمضان 2020.

عن admin

شاهد أيضاً

رحمة رياض تعاني من ضيق تنفس

قالت النجمة العراقية رحمة رياض أنها عانت من الخوف والتوتر قبل حفلها في مهرجان قرطاج. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.