مي حلمي تتحدث عن ارتباطها عاطفياً

أجرت المذيعة المصرية المقيمة في دبي مي حلمي حواراً مفتوحاً مع متابعيها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” هاجمت خلاله الذين حاصروها بالأسئلة عن حياتها الشخصية.

وأكدت مي خلال الحوار عدم رغبتها في الكشف عن تفاصيل حياتها العاطفية في الوقت الراهن، واعتبرت ذلك حرية شخصية، وقالت رداً على سؤال حول سبب إخفائها هوية الشخص المرتبطة به: “ماعنديش حبيب”، وتابعت في إجابة عن سؤال آخر: “أعتقد أنا حرة في أي حاجة، مش حب وجواز بس، في أي قرار في حياتي عموماً”.

وأضافت رداً على سؤال آخر في السياق نفسه: “في فرق، أنا بشارك اللي عايزة أوريهلكم فقط، وغالباً بشارككم الحياة الترفيهية… وبشارككم الإعلانات اللي بعملها أكتر عشان يجيلي إعلانات أكتر، يعني الخلاصة كلها شغل اللي بتعرفوه”.

وتابعت الحديث عن حياتها العاطفية، وهاجمت متابعة سألتها: “مش كنتي بتقولي إنك مرتبطة برجل أعمال ونزّلتي صورك معاه على اليخت، راح فين؟ سيبتوا بعض؟”… بالقول: “وأنتي مالك سيبته اتجوزته بحبه مابحبوش. أقول عليه خطيب مش حبيب، أنا حرة، حد ليه عندي حاجة؟”.

كما أجابت عن سؤال حول عدم قضائها الإجازة الصيفية في مصر بدلاً من دبي، مؤكدةً أنها تتواجد في الإمارات للعمل وليس السياحة، وأنها تعيش في الوقت الحالي بين القاهرة ودبي، لكنها تنوي الانتقال للعيش في بلد آخر قريباً.

وردّت مي حلمي على سؤال حول زوجها السابق المطرب محمد رشاد: “واثق أنك بنت أصول وعمرك ما نسيتي”، موضحةً: “الأصل مالوش علاقة بنسيان حبيب أو ذكريات، لما حد بيموت عزيز علينا ويعدّي سنة ورا سنة، بنزعل إننا مش قادرين نفتكر حتى ملامحه، اعتبرها كده، بس أنا مش زعلانة”.

وأشارت إلى أنها لا تحب الفنانين وليست معجبة بأي منهم قائلةً: “معنديش وعمري ما أفكر في حد من الوسط ده أصلاً”.

وتطرقت مي حلمي للحديث عن حياتها المهنية فقالت إنها توقفت عن تشجيع النادي الأهلي أثناء تقديم برنامجها، مؤكدةً: “بقيت فاهمة فنياً أكتر من زمان، وده حق شغلي عليه، الشغل مالوش علاقة بالتشجيع. التشجيع ده وأنا حاضرة الماتش، مش وأنا مذيعة، يعني بقيت بروفيشنال أكتر”.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سخرية من زوجة لاعب شهير

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة من الانتقادات والسخرية ضد زوجة لاعب النادي الأهلي الشهير، التونسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.