رفض طلب شيرين عبد الوهاب

رفضت جهات التحقيق المختصة الطلب الذي تقدّم به محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بمنع طليقها الفنان حسام حبيب من السفر على خلفية اتهاماتها له بضربها وسرقتها وتهديدها.

وأكدت النيابة العامة أن التحقيق سيُستكمل في البلاغات والاتهامات المتبادّلة بين شيرين وطليقها على خلفية تبادل السب والقذف في ما بينهما.

وكان المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب قد تقدّم ببلاغ إلى النائب العام ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، يتهمها فيه بالسب والقذف، كما تقدّمت شيرين عبد الوهاب ببلاغات عدة ضد طليقها حسام حبيب، واستمعت جهات التحقيق الخميس الماضي إلى أقوالها حيث اتّهمته بالنصب عليها وسرقة أموالها.

وكانت شيرين قد تقدّمت ببلاغين الى النائب العام يحملان الرقمين (32516 و35216)، ضد حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، بعد أن أساء إليها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في البلاغ الأول الذي قدّمه المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب: “قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب بعد تطليق ابنه للشاكية وبخصوص المشاكل التي تعرضت لها أخيراً، قام بالرد على تعليق منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خاص بحساب سيدة تدعى انتصار أحمد، والتي كتبت منشوراً موجهاً لحسين حبيب، وقالت له حضرتك بتقول موضوع الفورسيزون وخلّي الطابق مستور، هي قالت إن حصل مشكلة في الفورسيزون وكان عايز يطلّقها وأنها دخلت الغرفة وحلقت شعرها وقالت إنه كان بيضربها ويسحلها على الأرض… هل كل هذا الكلام افتراء؟”.

وأضاف بلاغ الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد والد طليقها حسام حبيب: “ثم ردّ المشكو في حقه على ذلك البوست بألفاظ وبالتلميح… مما يسيء الى شخص الشاكية حيث قال: أولاً هي مكانتش نزيلة في الفندق وكانت غايبة عن البيت لا ولادها ولا أهلها ولا جوزها يعرفوا هي فين، ولما عرف مكانها ليه ضربها وسحلها من شعرها ونزلها بقميص النوم، وبتقول كان يطلّقني، يقولي أنتٍ طالق مفسرتش ليه كل ده مع إنها بتتكلم عن إنسان بطبعه عاقل وهادي. إيه اللي شافه يخليه يطلقها؟ تكمل الحكاية وليه تقولنا إحنا مش هبل وبعدين خدها البيت وجاب مأذون وطلّقها. ما تحكي إيه السبب؟ يعمل كل ده أكيد في مصيبة بس هو ما بيفضحش حد وبعدها مشي من الشيخ زايد وراح عند والدته وبعدين عرفنا إنها حلقت شعرها بعد الطلاق بيومين وعملت التمثيلية دي مع نضال الأحمدية اللي زقت عليا الناس فاكرهم صحابي وكانوا بيسجلوا الدردشة اللي كانت بينا، وفرضاً ده كان رأي شخصي بس مش للنشر أنت بتفضفض مع صحابك مش للرأي العام”.

 

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.