نبيلة عبيد تحيي ذكرى سعيد صالح

نشرت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو من فيلمها الشهير “توت توت” أحيت به ذكرى وفـ*ـاة الفنان سعيد صالح، وعلّقت عليه بالقول: “في مثل هذا اليوم ترك الصديق والزميل العزيز سعيد صالح دنيتنا، راح عند خالقه، وساب جوانا حزن كبير على رحيله كل يوم بنفتقد في غيابه الضحكة الحلوة”.

وأشارت عبيد الى مشهد في الفيلم: “دا مشهد بيجمعنا سوا من فيلم “توت توت” واللي عمل فيه سعيد صالح دور كبير ورائع، وكان من أسباب نجاح الفيلم”.

بدأ سعيد صالح حياته الفنية بعد تخرّجه بالعمل في مسرح التليفزيون وقدّم العديد من العروض المسرحية قبل أن يتجه الى القطاع الخاص، والذي قدّم فيه العديد من الأعمال المسرحية المميزة، أبرزها “مدرسة المشاغبين” التي جمعته بالفنان عادل إمام قبل أن يتحوّلا إلى ثنائي في العديد من التجارب السينمائية المشتركة.

وكانت ‏أولى مسرحيات الفنان سعيد صالح مسرحية “هالو شلبي”، ثم قدّم عدداً من المسرحيات التي حققت نجاحاً كبيراً، وأبرزها “مدرسة المشاغبين” التي استمر عرضها 6 سنوات، ثم مسرحية “العيال كبرت” مع طاقم العمل نفسه.

كما قدّم 500 فيلم وكان يعتبر نفسه أحد أكبر الممثلين الذين قدموا أعمالاً سينمائية، حيث كان إنتاج السينما لا يتجاوز 1500 فيلم، وهو ما جعله يتباهى بتقديمه ثلث أعمال السينما المصرية من بدايتها.

وتـ*ـوفي سعيد صالح في 1 آب (أغسطس) عام 2014 بعد صـ.ـراع مع المرض.

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.