رضا حامد : عادل إمام طردني

روى الفنان الكوميدي رضا حامد، أسباب غيابه عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، موضحا قلة الأعمال المعروضة عليه.

وقال الفنان خلال استضافته مع الإعلامية ياسمين عز، ببرنامج كلام الناس، المذاع عبر فضائية «إم بى سى مصر»: “مباكلش عيش، حتى العيش مباكلوش، المصريين أجمل حاجة فيهم بيقولوا الحمد لله، حتى لو الدنيا مزنقة، الحقيقة برضه معارفي القدام تواروا عن الوسط الفني، لكن عندي ابن بيبقى قلقان عليا قوي، حاسس أن أبوه موهوب، وإنه كويس ومبيشتغلش، وشايف غيره بيشتغل كويس”.

واستكمل: “فوجئت إن ابني إنه كلم عبد الرحيم كمال مؤلف (جزيرة غمام) على صفحته، فقاله بابا رضا حامد، فالحقيقة هو كلمه ورد عليه، لإن غالبا الناس دي أي حد بيكلمهم مبيردوش، فهو رد الحمد لله، وقاله لا باباك ده نجم كبير وحاجة محترمة وفنان كبير، وإن شاء الله يكون معانا، وده اللي حصل يعني”.

وأضاف: “ابني اللي بيتواصل يعني، فقولتله ليه عملت كده؟ قالي لا يا بابا، ما أنت مش عارف تتحرك، فبيتهمني إني مقصر في إن أنا مبتحركش، قولتله هتحرك أعمل إيه؟”.

عادل إمام طردني

وبكى رضا حامد، أثناء حديثه عن الزعيم عادل إمام، موضحا أنه صاحب الفضل عليه في مجال الفنى، حيث شاركه بأعماله الفنية لفترة 9 سنوات.

وأضاف رضا حامد: «عادل إمام له الفضل في إنى أشارك في مسرحية بودى جارد»، موضحا: «حدث خلاف بينى وبين الفرقة بالمسرحية، واستبعدونى».

وأوضح: «أنا لم أقل شيئا خاطئا في حق الأستاذ عادل إمام، لكن حدث موقف، واتفهم بطريقة خاطئة»، مؤكدا: «عادل إمام تاريخ كبير جدا، ولن أنسى له أي موقف، وتعلمنا منه التمثيل والكوميديا، وربنا يعفو عنه».

تامر حسني تجاهلني

كما كشف الفنان الكوميدي عن كواليس مشاركته في فيلم «عمر وسلمى» بطولة الفنان تامر حسنى، مشيرا إلى أن الأخير لم يعرض عليه مشاركته أعماله الفنية رغم معرفته تأثيره في الأدوار الكوميديا.

وقال: «دورى في الفيلم كان صغيرا جدا»، لافتا: «جمعنى مشهد واحد فقط مع الفنان تامر حسنى في الفيلم».

وأضاف: «تامر حسنى شخصية جميلة، ولن أحاول مهاجمته لأننى إذا هاجمته لن يفكر في أن أعمل معه بعد ذلك»، مشيرا: «تامر حسنى لم يتحدث معى بشأن أعمال أخرى»، لترد ياسمين عز قائله: «ماينفعش تهاجم تامر وأنا موجودة».

وأشار الفنان رضا حامد: «تامر حسنى يقوم بأعمال كثيرة لا يأخذنى معه، وهو يعرف أننى ممثل كوميدي».

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.