ويجز يضع شرطاً غريباً لحضور حفله

كشف مطرب الراب ويجز عن شرط غريب لحضور حفله الجمعة المقبل بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، أوضح من خلاله صفات الأشخاص الممنوعين من الحضور.

ونشر ويجز فيديو له عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الخاص بـ”إنستغرام”، قال فيه: “إن شاء الله هنقدم حفلة من بتوع زمان كده في الساحل يوم الجمعة الجاية بعد غياب”.

وأضاف: “إن شاء الله الناس كلها تيجي ما عدا أي حد مش سالك.. متجيش.. مش ناقصة”.

يذكر أن أسعار تذاكر الحفل تنقسم إلى 3 فئات الأولى Regular بـ300 جنيه، والثانية Fan Pit بـ600 جنيه، والثالثة والرابعة VIP Platform بـ900 جنيه.

ومن المقرر أن يقدم ويجز مجموعة من أغنياته خلال الحفل منها “باظت”، “كيفي كده”، “هصلا”، “أسياد الصوت” إلى جانب “البخت”، وغيرها من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور وقت طرحها.

جدير بالذكر أن المطرب ويجز قد أطلق مؤخراً أغنية “بعودة يا بلادي”، التي أهداها لفيلم “كباتن الزعتري، حيث تعكس معاناة اللاجئين بعد فقدانهم لأوطانهم، وحققت قرابة 20 مليون مشاهدة منذ طرحها في شهر آذار (مارس) الماضي.

وشارك ويجز في مسلسل “بيبمو” كأول مشاركة له في التمثيل، وحقق نجاحًا كبيرًا وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي فور عرض المسلسل، الذي ضم العديد من أبرز النجوم ومنهم، أحمد مالك، هدى المفتي، ملك الحسيني، سنتيا خليفة، ومن إخراج عمرو سلامة، تأليف منة فوزي، محمد أديب.

 

عن admin

شاهد أيضاً

777

 ليلى علوي تسحر متابعيها بهذه الإطلالة  في اطار مشاركتها في مهرجان الأمل السينمائي الذي تعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.