هنا غنى جورج الراسي لأخر مرة

كشف المذيع السوري عطية عوض، عن تفاصيل آخر ليلة في حياة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، الذي فقد حياته نتيجة حادث سير أليم قبل أيام، على طريق المصنع الحدودي بين سوريا ولبنان.
وشارك عطية عوض، متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو التقطه بنفسه من قلب المسرح الذي وقف عليه جورج الراسي لآخر مرة حتى يغني.

وبدت صور جورج الراسي في كل مكان، حيث لا يزال القائمون على المكان، تحت تأثير صدمة الحادث الذي راح ضحيته الفنان اللبناني الشاب.

وأكد عطية عوض من خلال الفيديو الذي شاركه، أن أصحاب المكان الذي غنى فيه جورج الراسي للمرة الأخيرة، كانوا قد أعلنوا الحداد على روحه لمدة 3 أيام كاملة، وأغلقوا المكان تماماً، وبعد إعادة افتتاحه قاموا بعرض صور جورج الراسي على الشاشات الكبيرة الموجودة بالمكان، مع تعليق شارة الحداد السوداء.
واستعاد مدير مسرح cloud 9، ذكرى يوم وفاة جورج الراسي، حيث وصف حالته بأنه كان بشوشا وسعيدا، وكان راغبا في الغناء طيلة الوقت.

وأضاف مدير المكان: “الله يرحمه يا رب ويصبر أهله، قال لي أنا جيت على الشام من زمان، أنا ربيان هون، كان كتير مبسوط وبده يغني ويغني، كان مشتاق لجمهوره بالشام والناس اللي بتحبه”.

وأكد أنه اقترح على جورج الراسي أن يبيت في الفندق ليلة الحادث، وألّا يعود إلى لبنان في نفس الليلة، ولكنه أصرّ على العودة قائلا: “بدي روح نام في بيتي”.

عن admin

شاهد أيضاً

777

 ليلى علوي تسحر متابعيها بهذه الإطلالة  في اطار مشاركتها في مهرجان الأمل السينمائي الذي تعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.