نادية رشاد تدافع عن محمد رمضان

أثارت الفنانة الكبيرة نادية رشاد جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها حول الانتقادات التي تعرض لها الفنان محمد رمضان بسبب تقديمه لأعمال بها مشاهد عنف مثل شخصية عبده موتة، إذ اتهمه البعض بنشر العنف بالمجتمع.

وقالت نادية رشاد في تصريحات صحافية: “لازم نكون عادلين في الحكم، هو محمد رمضان اللي بينتج الفيلم؟ هو جزء من منظومة بتدعمه فيها مخرج ومنتج ومؤلف.. هو لو ملاقاش ناس بتدعمه عمره ما هيقف بالسيف يستعرض نفسه في الشارع”.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور بين مؤيد لآرائها وأن محمد رمضان ليس مسئولاً عن أحداث العنف التي جرت في الشارع المصري مؤخراً، وبين رافض لتلك الآراء مؤكدين أنه سبب رئيسي في تلك الظاهرة الجديدة على المصريين.

وكانت نادية رشاد قد كشفت عن سبب ابتعادها عن التأليف، قائلة: “مقدرش أشتغل في ورشة ولا أجيب شباب أعلمهم يكتبوا إزاي، ودا مش تعالي ولكنه أسلوبي في الكتابة ودلوقتي ورش الكتابة انتشرت، وبالتالي كفاية عليا الناس تتفرج على مسلسل مباراة زوجية ويشوفوا إني طرحت قضايا كتير أبرزها العنف ضد المرأة واللي بيوصل للقتل”.

أما عن قلة أعمالها الفنية، فعلقت قائلة: “بقيت حريصة على اختيار أعمال فنية لها قيمة ودا لأني مش عايزة أضيع أثر مسلسل الاختيار ودور والدة الرئيس اللي بعتز بيه وبقيت أرفض أعمال كتير للسبب دا ورفضت عمل تاريخي من قريب”.

عن admin

شاهد أيضاً

777

 ليلى علوي تسحر متابعيها بهذه الإطلالة  في اطار مشاركتها في مهرجان الأمل السينمائي الذي تعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.