شريف رمزي يكشف تفاصيل حالة شقيقه الصحية

كشف الفنان شريف رمزي، عن تطورات حالة شقيقه المنتج صلاح رمزي، الصحية، مؤكداً أنه دخل في غيبوبة تامة، وأن حالة شقيقه حرجة ولم يحدد موعد خروجه من المستشفى، طالباً من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل.

كما طالبت المنتجة شهد رمزي بالدعاء لشقيقها “صلاح”، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: “برجاء الدعاء بالشفاء العاجل لأخي وروحي وقلبي صلاح رمزي.. بحبك وربنا كبير وأملي كبير أنت هتكون في حضني قريب”.

وكان شريف رمزي قد كشف عن إصابة شقيقه المنتج صلاح رمزي بوعكة صحية شديدة نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، مطالباً جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وقال شريف في تصريحات صحافية: “للأسف الحالة حرجة جداً وهو في العناية المركزة في مستشفى بالقاهرة وأتمنى أن يدعو الناس له بالشفاء العاجل”.

وعن حقيقة إصابة شقيقه بفيروس كورونا، قال شريف: “صلاح معندوش كورونا ولكن عنده مشكلة في المخ”.

وكان الفنان هشام ماجد قد أعلن عن تعرض صلاح رمزي لأزمة صحية، نُقل إثرها الى أحد المستشفيات، وذلك عبر حسابه الشخصي في موقع “فيسبوك”، حيث قال: “ادعوا لصلاح رمزي بالشفاء العاجل”.

وشارك صلاح رمزي في إنتاج فيلم “الديلر” الذي عُرض عام 2010، وهو بطولة: أحمد السقا، وخالد النبوي، ومي سليم، ومنة فضالي، ومن إخراج أحمد صالح.

عن admin

شاهد أيضاً

777

 ليلى علوي تسحر متابعيها بهذه الإطلالة  في اطار مشاركتها في مهرجان الأمل السينمائي الذي تعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.