رشوان توفيق يكشف سبب ظهوره في المواصلات العامة

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات عن مرور الفنان رشوان توفيق لضائقة مالية اضطرته إلى استخدام وسيلة مواصلات نقل عام “ميكروباص” أثناء عودته من عزاء الفنانة رجاء حسين إلى منزله.

وكشف رشوان توفيق حقيقة تلك الشائعات ضاحكاً أنه لا صحة إطلاقاً لتلك الأخبار، وأنه دائماً يتعرض لشائعات سخيفة على السوشيال ميديا.

وأوضح الفنان الكبير حقيقة الأمر، في تصريحات صحافية قائلا: “عربيتي كانت موجودة في اليوم دا مع حفيدتي، لأني مبخرجش كتير فبسيبها لها تعمل بيها مشاويرها، ومكنتش تعرف إن أنا خارج اليوم دا، وأنا مقولتلهاش لأن الأمر لا يستدعي”.

وأضاف أنه قرر الذهاب لعزاء الفنانة رجاء حسين على الرغم من إصابته بكسر في قدمه، ولكن كان لابد من توديعها وتقديم العزاء، فقرر أن يستخدم تاكسي أبيض لأن المكان قريب من منطقة سكنه.

وحرص الفنان رشوان توفيق على توجيه رسالة خاصة لمروجي الشائعات، قائلا: “كفاية شائعات بقي بجد عيب إنكو تقولوا عني حاجة زي دي أنا الحمد لله ربنا كرمني ومش محتاج حاجة من حد”.

يذكر أن الفنان رشوان توفيق حرص مؤخراً على الذهاب لتقديم واجب العزاء في وفاة الفنانة رجاء حسين، الذي أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية بحضور عدد كبير من الفنانين كان من بينهم سميحة أيوب ونقيب الممثلين أشرف زكي وأحمد عبد العزيز وسميرة عبد العزيز.

 

عن admin

شاهد أيضاً

777

 ليلى علوي تسحر متابعيها بهذه الإطلالة  في اطار مشاركتها في مهرجان الأمل السينمائي الذي تعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.