رحيل هشام سليم

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حقيقة وفـ*ـاة النجم هشام سليم متأثرا بمعـ*ـاناته من الأ*ورام السـ*ـرطانية، مشدداً على أن كل الأنباء التي تم تداولها مؤخرا حول الفنان المصري مجرد شـ*ـائعات سخيفة، وأكد أشرف زكي أنه على تواصل دائم معه للاطمئنان على وضعه الصحي.

وتم تداول شـ*ـائعة مساء أمس أكدت وفـ*ـاة هشام سليم في إحدى المدن الساحلية داخل مصر، متأثرا بمضاعفات إصـ*ـابته بسرطان الرئة، وأكدت الشت*ـائعة أن أسرة الفنان المصري تتكتم الخبر، ما دفع أشرف زكي لنفي القصة بأكملها، وتدارك نقيب المهن التمثيلية تصريحات صدرت سابقا عن النقابة حول صعوبة التواصل مع هشام وعدم وجود معلومات عن وضعه الصحي، وأكد في توضيح صادر عن النقابة بأن التواصل يتم بصفة دورية.

وتجاهل هشام سليم سابقا أنباء إصابته بالسرطان لافتا إلى إقامته بمدينة العين السخنة وبحالة جيدة، وقال: أنا كويس وكله تمام الحمد لله، يبقى السرطان اللي بتقولو عليه أحسن من كوفيد اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام.. وأنا بخير وقاعد فالسخنة.

واختتم “سليم”: “كل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير قاعد في العين السخنة حاليًا”، ووجه عدد من نجوم الفن رسائل دعم لسليم أبرزهم النجمة شريهان التي كتبت عبر تويتر: “سلامتك حبيبى.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامى الطيبة الجميلة”.

ورفضت الفنانة يسرا زوجة شقيق هشام سليم تأكيد خبر مرضه أو نفيه، واكتفت بتعليق قصير قالت فيه: هشام سليم كويس الحمد لله.

عن admin

شاهد أيضاً

777

 ليلى علوي تسحر متابعيها بهذه الإطلالة  في اطار مشاركتها في مهرجان الأمل السينمائي الذي تعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.