حورية فرغلي تعتذر من جمهورها

تقدمت الفنانة حورية فرغلي باعتذار من جمهورها، بعد الغضب المثار حول أغنيتها الأولى “القطة السافلة”، وقالت حورية أنها لن تكرر تجربة الغناء مرة أخرى، وأكدت أنها لن تبادر بطلب حذف الأغنية المثيرة للجدل حتى لا تتسبب في خسائر لمطرب المهرجانات “جيفارا بابلو”، وأشارت إلى أن عنوان الأغنية يبدو مثيراً ولكن الكلمات تخلو من أية ألفاظ خارجة.

أضافت حورية فرغلي خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي“، إن هناك من قال إنها بتلك الأغنية تمحي تاريخها الفني، مؤكدة على أن كلمات الأغنية لا تحمل أي نوع من أنواع الإيحاءات الجنسية كما يعتقد البعض، مردفة: “أنا واحدة بكلم قطة وفار إيه ممكن أقوله؟!”.

كما اعتذرت للجمهور لافتة إلى أنها لن تغني مرة أخرى، موضحة استحالة حذفها للأغنية من موقع “يوتيوب” حتى لا تتسبب بخسائر لجيفارا، قائلة: “أنا حسيت إن ممكن اسمي يخلي ناس تكون عايزة تسمع الأغنية فتنجح، أنا مش ندمانة إني عملتها ومش زعلانة لإني مقلتش حاجة خارجة”.

من جانبه قال جيفارا بابلو: “الموضوع الأغنية عبيطة جدا وتافهة جدا.. والناس لو سمعت الكلام هتلاقي مفيش كلام خارج، وإنها أغنية عادية ومتستهلش كل ده”.

أما عن تصريح غادة إبراهيم الذي قالت فيه إن الأغنية عُرضت عليها أولا ولكنها رفضتها بسبب الكلمات وعنوانها، فقال “بابلو” إنها استمعت للأغنية عن طريق المنسق الإعلامي الخاص بها ولكن جيفارا كان يريد حورية أن تغنيها معه.

أضاف أن حورية فرغلي طلبت من بابلو تغيير اسم الاغنية لكنه رفض ذلك، مشيرا إلى أنه وجده الأنسب، متأسفا لحورية عن مهاجمة الجمهور لها.

 

عن admin

شاهد أيضاً

777

 ليلى علوي تسحر متابعيها بهذه الإطلالة  في اطار مشاركتها في مهرجان الأمل السينمائي الذي تعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.