الظهور الأول لوالد أحمد العوضي

في أول ظهور له على مواقع التواصل الاجتماعي نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” صورة لوالده خلال قضائه إجازته الصيفية على أحد الشواطئ، وعلّق عليها قائلاً: “اتعلمنا الأصول على إيده”، وتعد تلك أول صورة ينشرها العوضي لوالده على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أحمد العوضي قد أعلن خوضه بطولة فيلم جديد بعنوان “البلدوزر” يتعاون فيه مع النجم العالمي روبرت دي نيرو، وكتب على حسابه الخاص بـ”فيسبوك” قائلاً: “إن شاء الله فيلم البلدوزر، قصة واخراج طارق العريان، تأليف أحمد حسني، إنتاج سينرجي “تامر مرسي”، “.

كما أعلن عن تعاونه من جديد مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل يعرض بلموسم الرمضاني القادم، حيث كتب قائلاً: “رمضان ٢٠٢٣ وحش الكون والخديوي راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالي، تأليف ناصر عبر الرحمن، إخراج مصطفي فكري، إنتاج سينرجي” تامر مرسي”، عالثبات إن شاء الله إخواتي الجدعان”.

وكان آخر تعاون بين العوضي وياسمين في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي عرض رمضان قبل الماضي، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، وآخرون.

عن admin

شاهد أيضاً

777

 ليلى علوي تسحر متابعيها بهذه الإطلالة  في اطار مشاركتها في مهرجان الأمل السينمائي الذي تعقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.