شيكو يرد

نشر الفنان شيكو على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” صورة جديدة له، ظهر فيها داخل حمام السباحة، وعلق على الصورة: “نتريق على لون النظارة ماشي، بس نتريق على لون شعري مش هينفع عشان دا أكل العيش مفاجأة قريب”، ليفاجأ بإحدى المتابعات تطرح عليه سؤالاً قائلة له: “شيكو هو ليه مفكرتش تخس عشان كده مش طبيعي حجمك وعشان صحتك وعشان اللي يحبوك حاول تخس لأن حجمك زايد أوي، متابعتك من العراق بنحبك”، ليفاجئ شيكو جمهوره برد غريب لا يخلو من الطرافة حث كتب قائلاً: اشتري تليفزيون أكبر هتلاقي حجمي طبيعي، شكراً وتحياتي لكل جمهور العراق”.

يذكر أن شيكو قد أعلن عن استعداد فريق عمل مسلسل “اللعبة” لتقديم موسمه الرابع، ومن المتوقع بدء التصوير منتصف شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، فيما لم يتم الكشف بعد عن شعار الجزء الرابع، حيث حمل الجزء الثاني عنوان “ليفيل الوحش” والجزء الثالث “اللعب مع الكبار”.

وتدور أحداث مسلسل “اللعبة” حول التنافس المستمر بين وسيم الصريطي وصديق طفولته مظهر عبدالرحمن “ماظو”، والذي بدأ في الطفولة وتطور حتى بدأ في استغلاله أشخاص مجهولون صنعوا “اللعبة”، وفي كل جزء يتولى مسئولية اللعبة شخص مختلف.

المسلسل من بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد ومن إخراج معتز التوني.

 

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.