يسرا ترقص على أغنية أحمد حلمي

حلت الفنانة الكبيرة يسرا ضيفة على برنامج “معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، برفقة نجمتي مسلسلها الرمضاني (أحلام سعيدة)؛ مي كساب وشيماء سيف.

ونشرت الشاذلي على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو ظهرت فيه يسرا وهي ترقص على أنغام أغنية الفنان أحمد حلمي “بص الحركة دي” التي قدمها في فيلمه الأخير “واحد تاني”، لتشعل مسرح البرنامج.

وتحدثت النجمات عن كواليس المسلسل، خاصة مشهد سقوط شيماء سيف عليهن، لدرجة أن السرير كُسر وأصيبت في قدمها، لكنهن ضحكن بشكل حقيقي في المشهد ولم يتمالكن أنفسهن مما حدث. كذلك مشهد نشر شيماء سيف للملابس، حيث أوضحت يسرا أن “البنطلون الواسع للغاية” الذي كانت تمسكه شيماء تم تفصيله خصيصاً لهذا المشهد.

في نفس السياق، أشادت يسرا بكل نجمات وفريق العمل، مؤكدة أن هذا الأداء لم يكن ليخرج منها لولا مهارة ومساعدة هذا الفريق الموهوب، قائلة: “أنا أكتر واحدة اتبسطت في المسلسل ده.. لدرجة مكنتش حابة أخلص تصوير”.

وأوضحت يسرا أنها كانت بحاجة لهذا العمل الخفيف والابتعاد عن الأعمال “النكد” التي قدمتها في المواسم الرمضانية الماضية، مضيفة: “أنا تعبت من كتر النكد اللي قدمته على مدار السنين اللي فاتت، لدرجة قلت لجمال العدل أنا تعبت مش قادرة ع النكد تاني.. أنا تعبانة عايزة أعمل حاجة لايت كفاية نكد”.

عن admin

شاهد أيضاً

رحمة رياض تعاني من ضيق تنفس

قالت النجمة العراقية رحمة رياض أنها عانت من الخوف والتوتر قبل حفلها في مهرجان قرطاج. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.