منة عرفة بأول تعليق بعد انفصالها

لجأت الفنانة منة عرفة إلى التعليق غير المباشر على الاتهامات التي وجهها طليقها محمود المهدي لها وإلى أسرتها وتضمنها اتهامات بالخيانة.

أول تعليق من منة عرفة على اتهامها بالخيانة
واعتمدت منة عرفة في ردها على بعض المنشورات التي تثبت تعرضها للظلم من الاتهامات الصادمة التي أعلن عنها محمود المهدي، وجاء ذلك من خلال رسالتين.

ونشرت منة عرفة عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبق إنستغرام رسالتين للجمهور للرد على الاتهامات لها بالخيانة والسطو على ممتلكات زوجها السابق.

وقالت منة عرفة في الرسالة الأولى: “يراك الله وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم إنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك، بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك، يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمناً بأن الله معك فمن سيكون عليك، أما زلت لست مطمئناً وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم”.

منة عرفة تعلق على اتهام محمود المهدي لها بالخيانة

وجاء في المنشور الثاني: “كلما أتذكر أن الله يعلم نيتي أشعر أنني مطمئنٌ جداً ولا أخشى أي شيء، فالحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب، وإن زل اللسان أو طلق البصر، الحمد لله الذي يجازي على النيات، ويرى ما في الضمير ويسمع، الحمد لله الذي على الصدق وسلامة القلب وصفاء النية وحب الخير للغير”.

منة عرفة تعلق على اتهام محمود المهدي لها بالخيانة

وكان منة عرفة أعلنت انفصالها عن محمود المهدي للمرة الثالثة في أقل من عام، إلا أن الأمر أثار جدلاً بعد تهديدات الأخير بكشف المزيد من التفاصيل حول الأمر.

محمود المهدي يتهم منة عرفة بالخيانة
للمرة الثالثة خلال عام واحد أعلنت الفنانة منة عرفة انفصالها عن زوجها محمود المهدي، لتثير التساؤلات حول الأمر خاصة بعد تهديد من الفنان الشاب بكشف التفاصيل.

وحمل محمود المهدي، الفنانة منة عرفة المسؤولية عن الطلاق، ولكنه لم يكتف بذلك إلا أنه تحدق عن تعرضه للخيانة وهو ما أثار التساؤلات حول الأمر، حيث قال طليق منة عرفة إن خيانة وقعت في حقه، وأنه تعرضه للخداع منذ بداية الزيجة ولكنه لم يكشف عن التفاصيل.

وقال محمود المهدي: “تم الطلاق خلاص للأسف، وكان في خيانة وعدتها، واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي وسكت”.

ووجه محمود المهدي الاتهامات لوالدتها قائلاً: “وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي إللي كانت بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها ما كانش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس، بس كل حاجه بالدليل فضلت تحاول لحد ما خربت البيت

 

عن admin

شاهد أيضاً

رحمة رياض تعاني من ضيق تنفس

قالت النجمة العراقية رحمة رياض أنها عانت من الخوف والتوتر قبل حفلها في مهرجان قرطاج. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.