رسائل غزل متبادلة بين أصالة وزوجها

وصلة غزل متبادلة دارت بين المطربة السورية أصالة وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن على حسابها الخاص بـ”تويتر”، حيث ردت أصالة على تغريدة زوجها فائق حسن التي مدح فيها أغنيتها الجديدة “بالسلامة” والتي طرحتها عبر قناتها بـ”يوتيوب”، قائلاً: “النوايا مش سليمة بعدهم أكبر غنيمة زدنا يعني مقلناش!! الله الله الله اغنية فخمة عذبة وصوتك فيها ماخذ كل أبعاد المشاعر وواصل للذروة بدون تكلف جوزتي أصالة (بالسلامة)”.

لترد عليه أصالة بتغريدة أعربت من خلالها عن حبها وامتنانها لوجوده في حياتها، مؤكدة أنها حققت أحلامها بجواره.

وقالت أصالة، في ردها: “كل اللي مر بحياتي بكفة ومعك بكفة تانية يا أنبل وأطيب إنسان شفته بحياتي.. كل المشاعر المستحيلة اللي تمنيتها وكنت على يقين إنها مجرد أمنيات معك صارت وتحققت بأبهى صورة.. يا جوزي يا روحي يا أبي وسيدي ودنيتي لأبعد حدود السما بحبك”.

وكانت أصالة، قد طرحت أحدث أغنياتها بعنوان “بالسلامة”، وتتعاون خلال مع الموزع الموسيقي عمرو الخضري.

كما طرحت أغنية بعنوان “أحب شكرًا”، عبر “يوتيوب”، وهي من تأليف عمرو تيام، ومن ألحان مصطفى العسال ومن توزيع توما، وكسرت الأغنية حاجز الـ 53 مليون مشاهدة.

وتعيش أصالة، حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث حققت نجاحًا هائلًا بأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “غلبان”، وهي من تأليف منة القيعي، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، ومن توزيع أحمد طارق يحيى، وكسرت الأغنية حاجز الـ 19 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

 

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.