جود عزيز تحتفل بهذه المناسبة

نشرت الممثلة السعودية ​​جود عزيز​​ عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي عدد من الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعها ب​​طلال باسم​، لتحتفل معه بمناسبة مرور الذكرى السنوية لخطوبتهما.

ووجهت جود عزيز رسالة حب لطلال باسم أرفقتها بالمنشور وقالت: “جيتني صدفه انتظرها .. يا محاسن هالصدف..اجمل صدوف الليالي اللي مرت واعترف.. شفتك وشفت السعاده .. وقلبي ساعتها انخطف 28-7-2022، عدينا سنه مع بعض بحلوها ومرها والحمدلله يارب على كل التجارب اللي مرينا فيها سوا لانها ما ضعفتنا وفرقتنا الا قوتنا وعرفنا معنى الحب الحقيقي منها”.
وتابعت جود عزيز: “شكرًا طلال على اجمل سنه مرت بحياتي كلها وقفت معي باصعب المواقف وباحلاها عمري مارح انسى هالشي صدقني الله لا يحرمني منك ولا يبعدنا عن بعض يا قوّتي ونجمي، أنا سعيدة جدًا ومحظوظة لوجودك في حياتي أنت نجمي المفضل وأفضل صديق لي، الأخ الذي لا أملك، زوجي، داعمي وعشيقي .. أنت كل شيء بالنسبة لي، فلنبدأ عامنا القادم بالحب”.
وبدوره رد طلال باسم على رسالة جود عزيز من خلال تعليقه على المنشور ذاته وقال: “شريكة حياتي ونجاحاتي ودراستي وكل شي من نجاح لي نجاح وكل سنه وانتي سعيدة بهاليوم وكل يوم يارب، سنوية سعيدة عليك يا أم يويو”.

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.