قصة حب ستيفاني عطالله وزاف

حصدت أغنية “البكلة” للمغني اللبناني زاف والممثلة اللبنانية ستيفاني عطالله أكثر من 110 مليون مشاهدة على منصة “تيك توك”، وتخطت حاجز الثلاثة ملايين مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

كما تربع الدويتو الغنائي الأول بين الثنائي اللبناني على “ترند” المنصات الرقمية لمدة أسبوعين منذ صدورها لتصبح من أكثر الأغاني تداولاً، وحقق الـ”هاشتاغ” (وسم) الخاص بها ما يزيد عن 80 ألف فيديو على “تيك توك” بواقع 110 مليون مشاهدة، كما تربعت على المراكز الثلاث الأولى للكليبات الأكثر مشاهدة على يوتيوب في أول أيام صدور الأغنية.

أغنية “البكلة” هي سبب تعارف ستيفاني وزاف لأول مرة، خلال جمعهما سويًا في مسلسل “اعترافات فاشونيستا” حيث لعبا خلاله دور زوجين يتعايشان مع ضغوطات عالم السوشيال ميديا.

واختار الثنائي مفاجأة الجمهور بزف خبر علاقتهما الرومانسية بشكل مثير ومختلف عبر كليب غنائي يلخص رحلة العشق التي جمعتهما سويًا. وتم تصويره بمشاهد واقعية وعفوية للثنائي، ليظهر الكليب وكأنه ملخص لرحلة حبهما لبعضهما البعض، عبر مشاهد مصورة بالموبايل أو لقطات مخصصة لقصص انستجرام، في تجربة بصرية تفاعلية وتلقائية غير مألوفة وغنية بالرومانسية والعشق.

“البكلة” هي أول إصدار موسيقي رسمي لستيفاني، وأولى أغنيات الألبوم الجديد لزاف، وهي من كلمات زاف وستيفاني وأنطوني أدونيس، وإنتاج موسيقي سليمان دميان، وأطلقت بالتعاون مع شركة “وتري” و”كوارترتون”، وتجهز من بعدها ستيفاني لتسجيل عدة أغنيات منفردة.

عن admin

شاهد أيضاً

رحمة رياض تعاني من ضيق تنفس

قالت النجمة العراقية رحمة رياض أنها عانت من الخوف والتوتر قبل حفلها في مهرجان قرطاج. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.