الظهور الأول لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” صورة جمعته بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال تمضيتهما الإجازة الصيفية على شاطئ البحر، لتكون هذه المرة الأولى التي يظهران فيها معاً منذ تداول أخبار عن انفصالهما بعد إلغائها متابعته على “إنستغرام”.

وكان العوضي قد نشر مقطع فيديو سُجّل في مركز للعلاج الطبيعي، وظهر فيه وهو يخضع للجلسات العلاجية في منطقة الحوض والقدمين، ليثير بذلك تساؤلات جمهوره حول تفاصيل الإصابة التي تعرّض لها، والتي لم يكشف عنها.

من ناحية أخرى، كشف العوضي عن تفاصيل خريطة أعماله للعام المقبل والتي يحضّر لها حالياً، وذلك من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب قائلاً: “٢٠٢٣ إن شاء الله فيلم “البلدوزر” قصة وإخراج طارق العريان ومن تأليف أحمد حسني”. وأضاف: “وفي رمضان وحش الكون والخديوي راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالي”.

جدير بالذكر أن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قدّما في موسم رمضان قبل الماضي مسلسلاً بعنوان “اللي ملوش كبير” وحقق نجاحاً كبيراً وشارك في بطولته: دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، خالد الصاوي، محمود حافظ، فتوح أحمد، عايدة رياض، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.