أحلام الشامسي ترد على أنباء اعتزالها

غابت أحلام شامسي خلال الأيام الماضية عن منصات التواصل الاجتماعي على غير عادتها، كما اختفت تعليقاها التي حرصت دائماً على التواجد بها عبر صفحات مشاهير الفن في الوطن العربي وهو ما أثار تكهنات البعض بأن النجمة الإماراتية تمهد لاعتزالها، لتخرج الأخيرة وتحسم الأمر.
وكشفت أحلام الشامسي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق التغريدات، تويتر، الأمر بشأن اعتزالها معلنة سبب اختفائها عن الساحة خلال الأيام الماضية.
وكتبت أحلام الشامسي تغريدة ردت بها على أنباء اعتزالها التي رددها البعض عبر حساباتهم الشخصية، لتكشف سبب غيابها بكلمات تحدثت فيها عن أجدد أعمالها وأثـ*ـارت الجـ*ـدل.

أحلام الشامسي ترد على أنباء اعتزالها وتوجه رسالة للجمهور

وكتبت الفنانة أحلام الشامسي في تغريدتها: “أولاً اشكر على السؤال والمحبة، ثانيًا أبارك أو أعزي أو اهني هذا واجب وما يزعل أحد؟! ثالثًا أنا في عطلة لمدة شهرين مع عائلتي واعتقد من حقي من بعد مجهود سنة كاملة وهذا تجديد بحد ذاته، ولا جديد حاليًا واعتقد عملت ألبوم ناجح ولليوم موجود وأخيرًا البركة في جمهوري وشكراً”.
كما تضمنت التعليقات مظاهرة حب للنجمة الإماراتية من بعض المتابعين بينهم متابعة كتبت: “طيب واللي ما تحب غيرك وما تسمع الا لك انتي وبس ومشتاقه لطلتك وصوتك ايش تسووي الموجودين معليش ما اسمع لهم ولا احب اصواتهم ولا فنهم ننتظرك يا عمري اهم شي راحتك مع عائلتك الله يسعدك ويهنيك في حياتك يارب احبك”.
حديث أحلام عن أجدد أعمالها أثار الجدل، وهو ما عبر عنه متابعون في تعليقات كتبوا فيها: “يا أحلام ألبومك نزل في بدايه ٢٠٢١ والحين كملنا أكثر من سنه ونص عليه وباقي كم شهر ويكمل سنتين مو معقوله للحين تسمينه جديد! واحنا ماطلبنا منك تنزلين البوم بنفس عدد فدوة عيونك راضين بسنقل لين تشوفين الوقت المناسب للألبوم العراقي يعني عالاقل تصبيرة”.

كما دون متابع معلقاً على كلمات أحلام الشامسي: “ألبوم تعبتي فيه سنه وتغيبين سنتين هذا مو راحه حبيبتي انتي درجك مليان اغاني احنا مانقول سجلي شي جديد انتي طلعي من الدرج الله يرضى عليك ترا زهقنا وحطي في بالك جمهورك وفانزك ينتظر جديدك انتي ماينتظر جديد غيرك يعني انتي ماتنزلين كانه مافي احد ينزل اتمنى تفهمينا وتتهني باجازتك”.

يذكر أن الفنانة أحلام الشامسي غابت الأيام الأخيرة عن منصات التواصل الاجتماعي لتواجدها في عطلة مع أسرتها خارج الإمارات، حيث قامت بجولة سياحية للاستمتاع بإجازة عائلية دافئة.

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.