معتصم النهار ومحمد رمضان

رد الفنان السوري معتصم النهار على منتقديه بصورة غير مباشرة من خلال نشر مقطع فيديو صغير له عبر خاصية القصص المصورة على انستغرام واستعان ببعض كلمات أغنية “أنا البطل” للنجم المصري محمد رمضان.

المقطع الذي استعان به النهار كرسالة غير مباشرة للمنتقدين: “مين اللي أدي؟ انت آخرك ياض تتفرج، أنا صاحب الملعب وانت قاعد في المدرج، من وانت صغير حذروك كتير زمان، إن الأسد مفترس مش بيهرج”.

يذكر أن الفنانة السورية ريم نصر الدين كانت آخر منتقدي النهار، فقد صرحت بأنها لا تراه ممثلًا وأن النجومية التي حققها في الدراما العربية المشتركة لم يكن ليحقق مثلها لو استمر في الدراما السورية فقط.
شارك الفنان معتصم النهار مؤخرًا في مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيروت 303” الذي عُرض على منصة شاهد وشاركه البطولة الفنانين: عابد فهد، سلافة معمار، نادين الراسي، جيري غزال.

كما انتهى النهار من تصوير دوره في مسلسل سوري قصير يحمل اسم “إيكو”، تأليف: سيف رضا حامد، إخراج: محمد عبد العزيز، من المنتظر عرضه على إحدى منصات البث.
يُصور النهار حاليًا دوره في الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة؛ ليكون جاهزًا للعرض على منصة شاهد، علمًا بأن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا بجزئه الأول الذي يعيد ثنائية نادين نسيب نجيم والنهار مجددًا بعد مسلسلهما خمسة ونص.
أعلن برنامج MBC Trending في شهر مارس الماضي طلاق الفنان معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، الأمر الذي أكده النهار فيما بعد دون أن يكشف أي تفاصيل.

في شهر رمضان الماضي، أطل النهار في برنامج “هلا بك” مع الشاعرة نجاح المساعيد، حيث صرح بأن الشهرة أتعبته وكانت سببًا في انفصاله عن زوجته.

وأضاف النهار بأنه تزوج عام 2015 وكان في مكانة جيدة فنيًا وقد حاول أن يوازن ما بين حياته العائلية وحياته الفنية، لكن الأمور لم تسير على ما يرام، مؤكدًا بأنه لم يُفضل هذا القرار من ناحيته.

عن admin

شاهد أيضاً

سخرية من زوجة لاعب شهير

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة من الانتقادات والسخرية ضد زوجة لاعب النادي الأهلي الشهير، التونسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.