لانا الجندي وسيف نبيل

هاجــ *ـمت الإعلامية السورية لانا الجندي الفنان العراقي سيف نبيل، بعد أداءه أغنية “نسم علينا الهوا” للست فيروز.

وقالت لانا وهي شقيقة الممثلة السورية ديمة الجندي، إنه مستغربة من الجر *أة التي يتمتع بها سيف نبيل.

كما ووصفت الجندي الفنان العراقي بالظاهرة، مؤكدة بأن السبب في انتشاره هذه الظواهر وتكبيرها هو الجمهور.

وأضافت الإعلامية السورية حسبما رصدت منصة تريند، متسائلة عن الجمهور الذي المال لحضور هكذا فنان.

وقالت لانا الجندي: “ظاهرة هذا النوع من الفنانين ما حدا كبرها إلا الناس اللي بتعمل لهالأشكال حفلات”.

وتابعت الجندي حسبما رصدت تريند: “أكيد كمان الجمهور الي من كل عقله بيدفع مصاري ليحضر هالأذى”.

كما عبرت عن استغرابها من الجرأة التي يتمتع فيها الفنان سيف نبيل والتي دفعته للغناء إلى فيروز على المسرح.

وربطت لانا الجندي ما حصل بالمثل الشعبي القائل: “يافرعون مين فرعنك، ما لقيت حدا يردني”.

اقرأ أيضاً: جهاد عقل يروي تفاصيل منعه من العزف في دمشق لعدم حصوله على الموافقة الأمنية

يذكر أن الفنان العراقي سيف نبيل أحيا حفلاً فنياً في العاصمة السورية دمشق وأدى أغنية “نسم علينا الهوا”.

كما وتعرض الفنان العراقي للعديد من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الغناء لفيروز.

عن admin

شاهد أيضاً

سخرية من زوجة لاعب شهير

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة من الانتقادات والسخرية ضد زوجة لاعب النادي الأهلي الشهير، التونسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.