فيديو قديم لشيرين عبد الوهاب

اعادت الاعلامية الكويتية مي العيدان نشر مقطع فيديو قديم للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خلال تواجدها في الكويت و ارفقته بتعليق اعتبره كثيرون ساخر و غير لائق.

وفي التفاصيل، نشرت مي على صفحتها عبر انستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه شيرين عبد الوهاب خلال مقابلة عقب حفل لها في الكويت، وقالت شيرين بشكل عفوي: “كالعادة كل مرة أغني فيها بالكويت بيعرضوا عليا الزواج ولا حد بيتجوزني”.
الا ان مي تعرضت لهجوم من المتابعين بعد تعليق كتبته على الفيديو جاء فيه: “نداء للكويتيين لا تعرضوا الزواج على شيرين باجر تقول عنكم ضربني وسحلني وصرفت عليه وحبّته عقربة مش لاقية مكان تنام فيه وخلاني شبه حسن أبو السعود مالناش بوجع الدماغ”.
ورد المتابعون على تعليق مي معبرين عن رفضهم لما قالته حيث قال البعض ان شيرين كانت قد تزوجت فيما مضى و لم تقوم برفع اي من هذه الاتهامات ما يشكل دليلا واضحا انها فعلا تعرضت للاساءة من قبل الفنان المصري حسم حبيب.
وجاء بعض التعليقات: “الا شيرين يامي ده حبيبة الوطن العربي كله شيرين خط احمر”، و “شيرين حبابة بس حسام مادي حقها من تتكلم عليه يستاهل”، و “سكتي واللي يعافيج يا مي !!! شيرين كانت متزوجة قبل هالحسام ذي ولا قالت عنه كلمه موب زينة بالعكس تمدح فيه يعني هي تكلمت عن حسام ذي لانه فعلا تعبها نفسيا منه لله”.

عن admin

شاهد أيضاً

رحمة رياض تعاني من ضيق تنفس

قالت النجمة العراقية رحمة رياض أنها عانت من الخوف والتوتر قبل حفلها في مهرجان قرطاج. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.