ابن وردة الجزائرية

حسم ابن الفنانة وردة الجزائرية لاول مرة حقيقة الاخبار التي تم تداولها عن حياتها الخاصة وتحدثت عن تعر *ضها للعــ *ـنف المنزلي خلال فترة زواجها.
وفي لقاء نادر له مع الاعلامي بلال العربي في برنامج B My Guest، قال السيد رياض قصري:”هذه إها *نة، الناس تقول وردة تنـــــ *ـضرب، متولدش من يرفع يده عليها، لم تقبل بذلك”.
واضاف:”والدتي لم تسمح لأحد بأن يتــــ *ـعدّى عليها بالضـــ *ـرب، ولا أعلم ما إذا كان هذا سبب انفصالها عن بليغ حمدي أم لا، لكنها شخصية لا تقبل بهذه التصرفات، وليس لديّ أي اعتراض على قصة حب والدتي وبليغ حمدي، لكن اعتراضي على عدم تقديره لها، وأنه لم يحافظ عليها”. وأضاف: “كانت هناك خلافات عائلية، والدليل طلاقهما، وهذا أمر طبيعي، فهل طلاقها من زوجها الموسيقار بليغ حمدي معناه أنه كان يضربها”؟
وتابع:”بعد انفصالهما كنا نعيش مع والدي في الجزائر، وكانت والدتي تزورنا، والدي وقتها كان يترك المنزل لتعيش معنا فيه من دون أن يزعجها، وهذا دليل على التفاهم بينهما حتى بعد الطلاق”.
وعن شا *ئعة منع والدته من دخول الجزائر قال:”وردة لم تُمنع من دخول الجزائر، بل كانت تزور أبناءها هناك باستمرار”، وأضاف: “متولدش اللي يرفع إيده على وردة… وردة متنــ *ـضربش، ولم تُمنع من دخول الجزائر”.

عن admin

شاهد أيضاً

سخرية من زوجة لاعب شهير

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة من الانتقادات والسخرية ضد زوجة لاعب النادي الأهلي الشهير، التونسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.