أروى عمرر تعلن انفصالها

انفصلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي اليمنية المقيمة في السعودية أروى عمر الجمهور عن زوجها، وفق ما أكدته، مشددة على أنها لن تدخل رجلا ثانيا في حياتها.

وأتى حديث أروى خلال ردها على سؤال أحد المتابعين، عندما قال لها: ”وين زوجك؟“، لترد عليه: ”ما في نصيب الحمد لله.. على كل حال الله يسعده وين ما كان“.
بعدها تقدم أحد المتابعين لطلب يدها قائلا: ”تطلقي حتى آخذك بالحلال يا بنت“، لترفض أروى عمر طلبه قائلة: ”مستحيل أدخل رجال في حياتي ثاني خلاص“.

كما وجه لها أحد المتابعين سؤالا عن سبب ارتدائها لخاتم الزواج في يدها رغم إعلان انفصالها، فردت قائلة ”خليها ذكرى عندي يمكن“.

وكانت أروى عمر قد أحدثت حالة من التكهنات مؤخرا، بعد نشرها للعديد من الرسائل الحزينة عبر حسابها في سناب شات، تحدثت فيها عن الاختيارات الخاطئة، ليتساءل متابعون إن كانت قد انفصلت عن زوجها أم لا.

وكتبت مشهورة سناب شات على حسابها الشخصي: ”صايرة أكره أعاتب وأكره أدخل في نقاشات طويلة ما عندي طاقة للعلاقات الجديدة ولا عاد عندي شغف أبدأ يوم جديد ما صرت أعرف أتمسك بأشخاصي جالسة يموت كل شيء فيني“.
وأضافت: ”نصيحة اليوم وكل يوم حبوا الشخص الصح اللي يحبكم ويعطيكم الحب الصح بدون قلق وتوتر وخوف، حبوا الشخص اللي يعرف قيمتكم بالنسبة له لا تحبون شخص ما يبادلكم نفس الشعور“.

وكانت أروى قد احتفلت في شهر أكتوبر 2021، بزفافها في أجواء رومانسية، وبحضور أفراد عائلتيهما ومجموعة من أصدقائهما المقربين.

وقبل دخولها السجن كانت أروى قد أعلنت خطبتها على شاب آخر وأثار شكل خطيبها السخرية في حينها، بسبب مظهره، كما قالت إنها دعت الفنانة بلقيس للغناء في حفل زواجها وطلبت مهرا قدره نصف مليون ريال وتسجيل منزل باسمها لتوافق على الزواج.

يذكر أن أروى كانت قد تحدثت سابقًا في مقابلة تلفزيونية بشأن جنسيتها التي تسببت في جدل بين المتابعين، وقول البعض إنها سعودية، وقول آخرين إنها يمنية تقيم في السعودية، فقالت إنها ”يمنية غير أن أهلها سعوديون، وابنها سعودي وتتعامل معاملة السعوديين“.

عن admin

شاهد أيضاً

رحمة رياض تعاني من ضيق تنفس

قالت النجمة العراقية رحمة رياض أنها عانت من الخوف والتوتر قبل حفلها في مهرجان قرطاج. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.