أحلام تعود من جديد

أحلام الشامسي، النجمة الإماراتية، شغلت الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب ابتعادها عن التواصل مع زملائها على مواقع التواصل على غير عادتها، وكذلك اختفائها من مواقع التواصل، وهو ما جعل البعض يطلق عدة تكهنات قبل أن تحسم أحلام الجدل بتغريدة لها اليوم على تويتر.

وردت الفنانة أحلام اليوم على احدى التغريدات على تويتر، والتي تساءلت حول سبب غياب أحلام عن موقع تويتر في الفترة الأخيرة، وعدم تواصلها مع زملائها الفنانين في عدة مناسبات لهم، وذلك على غير عادتها، وحسمت أحلام الجدل وأكدت إنها في أجازة طويلة مع عائلتها، بعد فترة طويلة من العمل والأنشطة الفنية المختلفة، واعتبرت ذلك من حقها وأنه لا يعني أحد أو يتسبب في غضب أحد منها.

وقالت أحلام في تغريدتها على تويتر: “أولاً شكراً على السؤال والمحبة، أولاً أبارك أو أعزي أو اهني هذا واجب وما يزعل احد؟! وثانياً أنا في اجازة لمدة شهرين مع عيلتي واعتقد من حقي من بعد مجهود سنة كاملة وهذا تجديد بحد ذاته، ولا جديد حالياً واعتقد عملت ألبوم ناجح ولليوم موجود واخيراً البركة في الموجودين وشكراً”.

وعادت أحلام للتواصل مع عدد من زملائها الفنانين على تويتر بعد فترة انقطاع، وحرصت على تهنئة الفنانة أصالة على ألبومها الجديد، وقالت في رسالة لها على تويتر: “تعيشي وحنا نحبك ونفخر بك حتى قديمك جديدك فما بالك جديدك ياحظنا فيك ويا حظ جمهورك فيك الف مبروك واكيد بسمع واستمتع مبروك حبيبتي اصالتنا”، وكذلك وجهت رسالة للفنان محمد عبده وقالت: “بونوره الرقم الصعب في الوطن العربي صاحب الأغاني الخالدة اسمه عنوان للفخر صاحب موسوعات”.
وكشفت الفنانة أحلام إنها ستعلن عن جديدها بعد عودتها من أجازتها الصيفية مع عائلتها، وكانت الفنانة أحلام قد خطفت الأنظار بسبب أنشطتها في أجازتها مع أسرتها، ونشرت عدة فيديوهات لها مع زوجها مبارك الهاجري، واستعرضا رومانسيتهما خلال تواجدهما في مدينة ميلانو بإيطاليا، وكذلك نشرت عدة لقطات عائلية لها من أجازتها.

أحلام

عن admin

شاهد أيضاً

رحمة رياض تعاني من ضيق تنفس

قالت النجمة العراقية رحمة رياض أنها عانت من الخوف والتوتر قبل حفلها في مهرجان قرطاج. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.