مي العيدان تحذر هؤلاء من التفكير في الزواج

وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان، رسالة تحذير للرجال في الكويت، من التفكير في الزواج من الفنانة شيرين عبد الوهاب، مستعينة بمقطع فيديو خاص بها.

واستعانت مي العيدان بمقطع فيديو قديم لشيرين عبد الوهاب، كانت قد تحدثت فيه على هامش إحدى حفلاتها السابقة في الكويت، وصرحت بأنها تتلقى طلبات للزواج في الكويت سنوياً بالتزامن مع إقامة حفلها هناك.

وكتبت مي العيدان محذرة: “نداء للكويتيين لا تعرضون الزواج على شيرين باجر تقول عنكم ضربني وسحلني وصرفت عليه وحبته عقربة مش لاقيه حتة تنام فيها وخلاني شبه حسن أبو السعود مالناش بوجع الدماغ”.

مي العيدان تحذر هؤلاء من التفكير في الزواج بشيرين عبد الوهاب!
ولكن يبدو أن تحذير مي العيدان، قد استفز محبي شيرين عبد الوهاب الذين دافعوا عنها مبررين حديثها عن الأزمة التي أدت لانفصالها عن المطرب حسام حبيب.
وتفاعل عدد كبير من متابعي مي العيدان، مع رسالتها التحذيرية للزواج من شيرين عبد الوهاب، وأكد كثيرون أن شيرين لم تخطئ في حق والد ابنتيها من قبل، ولكنها كانت مضطرة لكشف حقيقة الظلم الذي تعرضت له على يد حسام حبيب.

وكتب البعض في تعليقاتهم: “سكتي واللي يعافيج يا مي!!! شيرين كانت متزوجة قبل هالحسام ذي ولا قالت عنه كلمة موب زينة بالعكس تمدح فيه يعني هي تكلمت عن حسام ذي لأنه فعلا تعبها نفسيا منه لله”.

لترد مي العيدان مدافعة عن وجهة نظرها ضد شيرين: “عشان عندها عيال منه يا حبيبي لكن هذا لا ثانيا مو أنتي تطلقتي اشحقه رجعتي له لا وراحت سوت له شركة وطالعة تكذب علينا ما تستحي”.

مي العيدان تحذر هؤلاء من التفكير في الزواج بشيرين عبد الوهاب!
من ناحية أخرى حذر البعض مي العيدان من الخوض في سيرة شيرين وقالوا: “إلا شيرين يا مي ده حبيبة الوطن العربي كله شيرين خط أحمر”، لترد مي العيدان: “ما شتمتها ولا تكلمت عنها كمغنية”.

مي العيدان تحذر هؤلاء من التفكير في الزواج بشيرين عبد الوهاب!

ورد البعض على هجوم مي العيدان قائلين: “إحنا بنحبها كمغنية وبنحبها كإنسانة وبنحب عفويتها ولو على الزواج مليون واحد يتمنوا يتزوجوها شيرين بنت جدعة عايزة بس راجل يحبها ويحن عليها وهي علي فكرة عمرها ما قالت كلمة وحشة على طليقها أبو بناتها، أما قصتها مع حسام أحسن إنها طلعت وقالت الحقيقة”.

كما أكد البعض على محبتهم الخالصة لشيرين قائلين: “بتضلي يا شيرين حبوبة والمطربة الأولى بنظري ورح اضلي قوية على طول إن شاء الله وكل إنسان عنده قدرة على التحمل بعدها ما بيقدر يصبر”.

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.