نجلاء بدر وعادل إمام

هاجــــ *ـمت الفنانة نجلاء بدر منتـــ *ـقدي الفنان عادل إمام بعد غيابه عن حفل زفاف ابنة شقيقه المنتج عصام إمام، حيث عبّرت عن استيائها الشديد من تدخل الجمهور في حياة “الزعيم” وتحكّمهم بها.

وكتبت نجلاء عبر حسابها في موقع “فيسبوك”: “الفنان مش ورث كل واحد بيطالب بحقه فيه، طول رحلة عطائه أخدت حقك منه على المستوى الشخصي والفني ولما يبعد سيبوه يرتاح مرة ويستمتع بنفسه لنفسه وحياته”. وأضافت: “الفنان مش خروف دبحته وسلخته وعايز تستفيد بالفروة ولا هو ميراث بنت أختك وبتطالب بحقك فيه… أرفعوا إيديكم عن عادل إمام”.

وكان غياب عادل إمام عن حفل زفاف ابنة شقيقه قد أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حاول البعض إيجاد مبررات لغيابه واختلقوا بعض القصص، ولكن عصام إمام أكد أن الظروف الصحية هي السبب وراء غياب أخيه “الزعيم” عن الحفل لا أكثر.

وفي جانب آخر، قدّم عادل إمام العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، كان آخرها مسلسل “فلانتينو” عام 2020 والذي ضم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم: الراحلة دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإبياري وهدى المفتي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.