مي العيدان تفوز

فيما لا يزال الجدل دائراً بين مشهوريّن على السوشيال ميديا، حسمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الأمر، واصفةً الخلاف بين شهاب ملح إنستغرام ومروة راتب بالمفبرك للاستفادة من المشاهدات والضجة الحاصلة.

وأكدت العيدان من خلال مقطع فيديو قصير أن هذا الخلاف بين مشهورَي مواقع التواصل الاجتماعي مدبّر ومتفق عليه، وهو ما أيّدها فيه عدد كبير من متابعيها… وأرفقت العيدان المقطع بتعليق كتبت فيه: “تذكرون لما قلت لكم إن اللي بينهم فيلم ومسوينه مع بعض واتفاق. لا عزاء للمغفلين اللي مصدقين”.

ومن جهة ثانية، كشفت العيدان في تغريدة عبر موقع “تويتر” عن فوزها في القضية التي أقامتها ضد مواطنتها الممثلة نرجس النكاس على خلفية إساءة الأخيرة إليها والتطاول عليها في بث مباشر عبر أحد حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الإعلامية المثيرة للجدل في تغريدتها: “الحمد لله والشكر لله ومن ثم الشكر للقضاء الكويتي النزيه، تم الحكم لصالحي ضد المدعوة نرجس النكاس من محكمة التمييز الجزائية برفض التمييز وتأييد غرامتها لدوله بمبلغ 2000 دينار وتحويل القضية الى الدعوة المدنية ليحدد القاضي التعويض لصالحي”.
وأضافت: “وبعدما قامت المتهمة بتصوير لايف لمدة 20 دقيقة تطاولت فيه عليّ بشتى أنواع الشتائم التي مسّت الكرامة والسمعة والإهانة والشرف أمام آلاف المتابعين وهي تســـ *ـخر وتستـــ *ـهزئ، ولم تكتفِ بذلك بل قامت بالدخول وإرسال رسالة لي على الخاص تفتخر وتعلمني بأنها قامت بالتطاول علي… وهنا علمت بأنها تبحث على الشهرة من ورائي ولكني التزمت الصمت”.

واختتمت التغريدة بالقول: “عندما أرسل عدد من المتابعين أي نسخة من اللايف الخاص بها الذي قامت بالتطاول عليّ واتجهت للقضاء لأنها ساحة العدل والإنصاف والحمد لله أنصفني”.

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.