فنان مصري

أعلن الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف من خلال منشور له على حسابه الخاص على “فيسبوك” عن نجاته وأسرته من حـ*ـريق مـ*ـروع في العقار الذي يقطن فيه.

ونشر شاكر، صوراً للحريق، الذي بدا كبيراً وتسبب في تدمير الطابق الأخير من العقار، معلقًا على الصور بقوله: “الحمد لله رب العالمين على لطفه وستره وفضله، عدت مرة أخرى أنا وأسرتي للعمارة التي أسكن بها بعد هذا الحـ*ـريق المـ*ـروع ومعاناة النزول سريعاً في هذا الــ*ـرعب والبيات خارج المنزل ليومين”.

ووجه أحمد شاكر الشكر إلى رجال المطافي وقوات الشرطة على مجهوداتهما للسيطرة على ألسنة النـ*ـيران ومنع امتدادها للمنازل المجاورة قائلاً: “قدر ولطف (وكان فضل الله عليك عظيما)، كل الشكر لرجال المطافي ورجال الأمن على سرعة المبادرة”.

وكانت قوات الحماية المدنية قد استطاعت السيطرة على الحريق الذي شب في العقار الذي يقطن به أحمد شاكر، بعد اندلا  عه بسبب اشتـ*ـعال مكيف هواء في إحدى الشقق بأعلى العقار.

يذكر أن آخر أعمال أحمد شاكر عبد اللطيف كانت مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، الذي عرض رمضان قبل الماضي وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وبشرى وعدد كبير من النجوم إخراج بيتر ميمي.

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.