حماقي يشارك أحمد سعد في رقصته

أحيا الفنان محمد حماقي حفلاً غنائياً ضخماً على شاطئ “بلايا” الساحل الشمالي حمل لافتة “كامل العدد”، وهو يعد الحفل الأول ضمن جولات حماقي لصيف 2022 بالساحل الشمالي، وحرص على الحضور عدد كبير من الشخصيات العامة وأسرهم وبعض أبناء الجالية العربية منهم المنتج تامر مرسي وحرمه نسرين إمام وحرم الفنان ماجد المصري، المنتج محمد حامد، والفنان أحمد سعد وحرمه علياء وأبناء الشيخ صالح كامل وأحمد مسعود وحرمه الإعلامية يمنى طولان ومحمد زكي والفنان أحمد عصام الذي شارك حماقي بالـ fire works المثيرة طوال الحفل.

صعد حماقي على خشبة المسرح في الواحدة صباحاً مردداً لأغنية “نفسي ابقي جنبه” وسط أجواء من البهجة والحماس وحرص بعدها على توجيه التحية للحضور وخص المنتج تامر مرسي بكلمة ترحيب قائلاً: “رائد في مجال الترفيه وأعماله عظيمة ومش همثل غير معاه”.. واستكمل حماقي مازحا: “لو جاهز نوقع بعد الحفلة”.

واستكمل حماقي وصلته الغنائية بـ”زيها مين” و”لا ملامة” وبمجرد مشاهدته للفنان أحمد سعد ضمن الحضور وجه له تحية أخرى ودعاه للصعود على خشبة المسرح وأشار إلى الصداقة الطويلة التي تجمعهما معلقا:” أحمد من الأصوات النادرة اللي نفتخر بيها”.

من جانبه رد أحمد سعد قائلا: “أنا عايز أقول حاجة.. أنا بحبه.. ومش ممكن أروح أحضر حفلة غير حفلة حماقي في الكوكب”.

بعدها أشعل حماقي وصلات الرقص المتتالية على عدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني الممتد لأكثر من 20 عاماً منها “من قلبي بغني”، “م البداية”، “أحلى حاجة فيكي”، “هو دا حبيبي”، بالإضافة إلى أغنيته الأخيرة “جمالها استثنائي”، التي حققت أكثر من 14 مليون مشاهدة في أقل من شهر منذ طرحها عبر قناته الرسمية على “يوتيوب.

وأحيا حماقي مؤخراً عدداً من الحفلات الغنائية الضخمة بدول الخليج العربي والتي حققت جماهيرية غير مسبوقة ليفرض سيطرته بقوة على قلوب عشاقه في مختلف الدول العربية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

سخرية من زوجة لاعب شهير

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة من الانتقادات والسخرية ضد زوجة لاعب النادي الأهلي الشهير، التونسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.