عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي

أثيرت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن ارتباط مطرب المهرجانات عمر كمال، بندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي.

وكانت بداية تلك الأخبار صورة نشرها كمال لحبيبته وهو يخفي وجهها، إلا أن الجمهور قارن بين أصابع حبيبة مطرب المهرجانات وأصابع طليقة الفيشاوي بعد ان ظهرت وهي تضع نفس طلاء الأظافر بنفس الكيفية التي كانت تضعها حبيبة كمال ما أدى إلى ربط الأمر واستنتاج أن خطيبة كمال في الصورة هي ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي.

كما تأكدت الشكوك لدى بعض المتابعين، بسبب بعض المقتنيات التي ظهرت مع حبيبة عمر كمال “صاحبة الوجه الخفي” وطليقة أحمد الفيشاوي، مثل النظارة التي ترتديها، ولون وشكل الشعر وطريقة تصفيفه، في الوقت التي ترتدي فيه الأخيرة دبلة الخطوبة في إصبعها بالفعل.

بدوره حرصت ندى على الردّ على هذه الشائعات من خلال تعليق على إحدى صورها وأكدت خلالها أنها غير مرتبطة ولا مخطوبة أو متزوجة، لافتة إلى أنها لا تفكر في الأمر حتى في الوقت الحالي.
وما زاد من انتشار الأخبار أيضاً ظهور الثنائي خلال الفترة الأخيرة، في عدد من الأماكن العامة كما أهداها عمر أغنية في إحدى الحفلات التي حضرتها في التجمع الخامس، وهي أغنية ” الكدابين ” للفنانة شيرين عبد الوهاب، وعبرت ندى وقتها عن بالغ سعادتها بما فعله عمر الذي علق في مقطع الفيديو المنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: “معلش يا ندى.. في داهية، ولفت البعض إلى أن الفنان يقصد بهذا الكلام أحمد الفيشاوي وقدمت ندى كامل الشكر إلى المطرب.

عن admin

شاهد أيضاً

سخرية من زوجة لاعب شهير

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة من الانتقادات والسخرية ضد زوجة لاعب النادي الأهلي الشهير، التونسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.