هنا الزاهد ترقص مع تامر حسني

أشـ*ـعلت النجمة هنا الزاهد حفل المطرب تامر حسني الذي أقيم مساء أمس الجمعة بمدينة العلمين الجديدة وشهد إطلاق ألبومه الجديد “عشأنجى”، حيث شاركته الرقص على المسرح على أغنيتين الأولى “وأنت بعيد” وشارك خلالها الموسيقار اللبناني ميشيل فضل بالعزف على البيانو والأخرى “هدلعني”.

هنا الزاهد شاركت جمهورها عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام المقاطع الكاملة لظهورها بفستان صيفي باللون الأخضر، لمشاركة تامر حسني الفرحة بإطلاق ألبومه الجديد، وحرص تامر على تقديم هنا لجمهور الحفل مطالباً منهم توجيه التحية لها، وبعدها اندمجت الزاهد في الرقص على أنغام “وانت بعيد” من فيلمهما الأخير “بحبك” الذي عرض ضمن الأفلام المصرية لموسم عيد الأضحى وحقق أعلى إيرادات خارجية في تاريخ السينما المصرية.

وافتتح تامر حسني الحفل بأغنية “حبيتها يا ناس” من فيلم “بحبك”، وظهر خلالها على مصعد هيدروليكي من منتصف المسرح وتحاوطه ألسنة النيران والمؤثرات البصرية والتي حصدت صيحات وهتافات الجمهور بعدها حرص على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال وطلب منهم مشاهدة كليب “عشأنجي” للمرة الأولى وسط المزيد من أجواء الإثارة والتشويق.

وواصل تامر حسني في النصف الأول من الحفل تقديم أغاني البومه الجديد “عشأنجي” منها “خدنا مناعة”، “أحلى كلام”،”مبجيش بالطريقة دي”، “زي الأيام دي”، “سجل يا تاريخ”، “سواحنا”، “ليه طلة”.

يذكر أن هنا الزاهد ظهرت أكثر من مرة مؤخراً برفقة تامر حسني للاحتفال بنجاح فيلمهما “بحبك” ووجهت له سابقاً رسالة شكر بسبب حرصه كـ”مخرج” على تقديمها بأفضل صورة، وقالت تعليقاً على صورة لهما نشرتها عبر حسابها بموقع إنستغرام: طيب لحظة عشان بجد أنا سعيدة بردود الأفعال عن دور حبيبة في فيلم بحبك من يوم واحد بس في السينما وكمية الناس اللي بعتنلي مش من مصر بس من الوطن العربي. بشكر عليها ربنا أولاً الحمد لله يارب، تاني حاجة أشكر عليها تامر لأن بإخراجك وصلت المشاعر اللي كنت نفسي أوصلها شكراً شكراً شكراً وأنك كنت بجد بتسهر ومبتنمش عشان توصل بكل ممثل في الفيلم لأحسن م فيه. تجربة استمتعت بيها جداً وبكل تفاصيلها. متحمسة للناس تشوف الفيلم في العيد.

ورد تامر حسني على رسالة هنا الزاهد قائلاً: يا هنا مليون مبروك نجاحك أنا شوفتك بعين جديده العين اللي وعدتك بيها ودلوقتي ربنا بيجازينا كل خير مش بس عشان تقدم إيرادنا في مصر و الوطن، لا عشان رضى الجمهور ودا أهم شيء إحساسنا كلنا وصل للناس عشان صدقنا بعض وانتي الحقيقة ممثلة خطيرة وارجعي للبوست اللي كتبته عنك قبل الفيلم كنت قايل إنك هتبقي أخطر ممثلات مصر في الجيل الحالي وإن شاء الله تكملي كدا. متشكرينيش على إخلاصي ليكوا دا واجب عليا كمخرج ومؤلف انكم كلكم تكونوا في أحسن صورهة والجمهور قال كلمته افرحي بنجاحك وبقلبك الجميل.

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.