عمرو مصطفى وعمرو دياب

شن الملحن المصري عمرو_مصطفى، هجـ*ـوماً كبيراً على الفنان المصري الكبير عمرو_دياب، واطلق عليه لقب (جدو).

اتـ*ـهم مصطفى دياب بأنه يتربص له ويحاول بشتى الطرق افشاله وتعطيله عن طرح اغنيات ألبومه الجديد.

كتب عمرو عبر صفحته:

(رساله لجدو .. هتبعت ناس ولجان تشـ*ـتم علي الصفحه ولا هيهز شعره مني فلوس بترميها في الارض .. هتبعت ناس تقول صوته وحش ملكش دعوه انا هغني وصوتي وحش .. هتروح تخلي ناس تسرب الاغاني هطلع افضحك وساعتها هتكون نهايتك بجد).

وأضاف عمرو مصطفى: (هتجيب عيال بفلوس تعمل فيديوهات ان الاغاني وحشه هتنجح غصب عنك لانها من القلب .. هتقول فين المشاهدات هقولك ملكش دعوه انا بعمل الاغاني لنفسي ومش هدفع فلوس زيك يا جدو .. علشان الناس تشوفني ١٠٠٠٠٠ علي الفيسبوك بشرف أحسن من ملايين مزيفين يا جدو .. وفي الاخر اتقل علشان الجاي صعب).

واختتم الملحن الشهير: (نسيت انك بعت ناس للموزعين الي بشتغل معاهم في الخارج علشان انت قلوده قوي .. بس لما تنزل معاهم هفضحك عادي).

وقع الخلاف بين عمرو مصطفى وعمرو دياب بعدما اتفقت إحدى شركات الاتصالات مع الأخير على تحضير أغنية وطنية جديدة لإذاعتها خلال عيد الأضحى، وعرض مصطفى على عمرو دياب تقديم لحن له لكي يُكتب عليه كلمات الأغنية، خصوصاً وأنه لم يسبق له تقديم أغنية وطنية مع دياب.
لكن فاجأ عمرو دياب الملحن عمرو مصطفى بأن الأغنية الوطنية التي سيقدمها ستكون من ألحانه هو، ومن كلمات تامر حسين، فما كان من مصطفى إلا أن رحّب بالفكرة وعرض عليه المساعدة في اللحن إذا احتاج لذلك، إلا أنه بعد طرح الأغنية عبر القنوات والمنصات الإلكترونية فوجئ عمرو مصطفى بأن عمرو دياب استغلّه ولم يطرح الأغنية من ألحانه، وإنما من ألحان الملحن عزيز الشافعي، الأمر الذي تسبب في غضب عمرو مصطفى وانفعاله على عمرو دياب عبر رسائل نصية.

هذا ليس الخلاف الأول بين عمرو مصطفى وعمرو دياب، إذ نشب بينهما خلاف بين عامي 2013 و2017 حول صيغة التعاقد الذي أبرم بينهما حينما كانا على وشك التعاون في 4 أغنيات جديدة لدياب، والذي انتهى عندما عاد عمرو مصطفى للتعاون مع عمرو دياب من جديد في ألبومات “معدي الناس” الذي طرح في عام 2017 و”كل حياتي” من إنتاج 2018.

عن admin

شاهد أيضاً

جورج وسوف يغني لاول مرة على المسرح بحضور ابنته “عيون”

نشر المطرب ​جورج وسوف​ فيديو على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من حفلته الاخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.